رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

بقيادة لويس فيجو.. جالاكتيكوس ريال مدريد القديم يزور القاهرة

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 01 مارس 2021, 11:18 مساءً
  • 351
سلجادو وفيجو وكارلوس وهييرو

سلجادو وفيجو وكارلوس وهييرو

صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف عن تواجد نجوم وأساطير ريال مدريد السابقين في مصر.

ونشر البرتغالي لويس فيجو نجم الريال السابق وأفضل لاعبي العالم في 2001 صورته من مصر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الصورة ظهر فيها فيجو إلى جوار ثلاثي الريال السابق فيرناندو هييرو وميشيل سالجادو والبرازيلي روبيرتو كارلوس، أحد أشهر الأظهرة في تاريخ كرة القدم.

بطل دوري أبطال أوروبا 2002 كتب مع الصورة التي ظهر في خلفيتها نهر النيل، عبارة: "قابلت هؤلاء الأشخاص في مصر"، في إشارة لثلاثي الريال السابق.

علماً بأن الرباعي سبق له زيارة مصر في لقاء الأهلي وريال مدريد الودي عام 2001 الذي انتهى بفوز ثالث العالم 1-0.

ومن جانبه خلد ميشيل سالجادو، الذي عمل في مصر كمساعد مدرب للمكسيكي خافيير أجيري، حيث تمت إقالة الجهاز الفني عقب الخروج من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت بالقاهرة.

وعلق سالجادو على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام" قائلا:ً "سعيد للغاية لمقابلة أصدقائي أساطير ريال مدريد وأصدقائي المصريين في مشروع "زيد".

وكشف سالجادو عن وجود مشروع يتم العمل عليه يتبع مشروع "زيد"، في ختام التغريدة بقوله: "قريباً سنرى المنتج النهائي، أحب القاهرة ومصر".

علماً بأن المصري محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق ظهر في صورة أخرى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع رباعي ريال مدريد.

تعليقات