رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

جورج وسوف يعلق على أزمته مع الشعب السوري: تم تحريف كلامي

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 04 يناير 2021, 00:31 صباحا
  • 690
جوروج وسوف-أرشيفية

جوروج وسوف-أرشيفية

نشر الفنان جورج وسوف تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رد من خلاله على اتهامه بالإساءة إلى الشعب السوري، وذلك خلال استضافته بأحد البرامج التليفزيونية بعد رفضه لكسر الصحون احتفالا ببداية العام.


وقال جورج : "موضوع رفضي لكسر الصحون بحلقة رأس السنة لأن في ناس جوعانة هذا الكلام صحيح، ولكن أنا ما حددت إن الناس بسوريا جوعانة، حديثي عن الإنسان يتخطى المكان، أنا فنان بحس بالناس كلها، وعندما أغني لإسعادهم كلهم"، وأرفق جورج وسوف مع بيانه رابط للحلقة، معلقا:"لمين بحب يسمع صح".

واوضح جورج أنه لم يقصد الإساءة إلى الشعب السوري وأن كلامه تم تحريفه. 

يذكر أن آخر أعمال النجم السوري وسلطان الطرب جورج وسوف، كليب أغنيته "سكت الكلام" التي طرحها عبر قناته على يوتيوب.

أغنية "سكت الكلام" تأليف كلمات ​عاطف يونس​، ألحان ​شاكر الموجي، توزيع ​طوني سابا​، إخراج ​أحمد المنجد​، وظهر فى مشاهد تمثيل الكليب مع سلطان الطرب الفنانين السوريين ​عابد فهد​ و​ميلاد يوسف و​تاتيانا مرعب​.

وتدور فكرة كليب الأغنية في إطار درامي، حيث لعب عابد فهد دور صديق وسوف، وظهر في أول الكليب وهو يقول له: "بتعرف يا أبو وديع.. صرت أخاف أمشي وأدعس على شيء دمعة من كثر ما بكينا".

وتقول كلمات الأغنية: "سكت الكلام.. ما عدش فاضل غير دموع حزن وألم، يا ناس حرام.. إيه اللي نابكوا من عذاب قلب انظلم، يا اللي هدمتوا أحلى ما فينا.. ليه استكترتوا الحب علينا، فين حبيبي وفين ليالينا.. راح ما لحقش يقولّي سلام، بعد ما كان الحب مالينا.. وقولنا خلاص الجي ده لينا.. مبقتش فاضل من أمانينا غير نتقابل في الأحلام".

تعليقات