رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

"154 طريقة لقول أفتقدك" لـ شيرين سامى بكتاب القاهرة

  • جداريات Ahmed
  • الثلاثاء 21 يناير 2020, 5:34 مساءً
  • 827
الروائية شيرين سامي

الروائية شيرين سامي

 تشارك الكاتبة والروائية المتميزة شيرين سامي بإصدار حديث تحت عنوان  "154 طريقة لقول أفتقدك" والذي يشارك في الدورة الحادية والخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ، المقرر انطلاقه غدا ـ بمركز المعارض الدولية بالتجمع الخامس ويستمر حتى 4فبراير المقبل .

ويحتوي الكتاب الذي يصدر عن دار الكرمة للنشر والتوزيع، على 154 رسالة قصيرة من امرأة عاشقة للرجل الذي تفتقده، مصحوبة برسوم جميلة، في زمن كادت تختفي فيه سمات الحب الحقيقي والرومانسية. يهمس الرجال بينهم عن سحر المرأة التي تتتبع القمر، يكتبون لها الأغاني، ويتلون الأشعار على أعتابها، ثم يبحثون مع طلوع الشمس عن امرأة تتتبع الواقع وأخباره، والطحين وأسعاره، وتنظر بِوَله إلى بيت دافئ وطفل صغير.. لأنك لست مثلهم.. أفتقدك".

والجدير بالذكر أن الروائية شيرين سامي تخرجت في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، صاحبة مدونة "حدوتة مصرية" ومدونة "ذات مرة"، صدر لها من قبل: مجموعة قصصية بإسم "كتاب بنكهة مصر" يناير 2012 لدار ليلى كيان كورب، رواية "قيد الفراشة" يناير 2014 لدار نون للنشر والتوزيع، رواية "حنّة" يناير 2016 عن الدار المصرية اللبنانية_مكتبة الدار العربية للكتاب، رواية "من ذاق عرف" يناير 2019 عن الدار المصرية اللبنانية.

 

 

 

تعليقات