«شريف طه» يحذر من خطورة تمرير الفلسفات الإلحادية باسم العلم

  • أحمد محمد
  • الثلاثاء 14 يونيو 2022, 4:04 مساءً
  • 314

حذر الداعية شريف طه، اليوم الثلاثاء، من دعوات نشر الإلحاد بين الشباب، في عالمنا العربي.

وأكد في منشور عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، قوله: "صادفت منذ أيام مقاطع لفتاة اردنية تسمى (سلام قطناني) ولا حظت أنها تروج لأفكار إلحادية بقوة في أغلب الحلقات، ولكن دون التصريح والمجاهرة، ولكن من يتابع حلقاتها يدرك بلا شك حقيقة ما تدعوا إليه".

وأردف: "الفكرة مكررة.. استغلال ستار تبسيط العلوم الذي ينبهر به الشباب الصغير، ويعطيهم جرعة زائفة من الثقافة الوهمية؛ لتمرير الفلسفات الإلحادية باسم العلم".

وفي منشور آخر، قال شريف طه: "لقيني شاب مدرس أمس فطلب مني أن أذهب معه إلى زميله المدرس الذي يبث شبهات الإلحاد وسط طلاب الدروس الخصوصية عنده، سألته عن مستوى الإلحاد الذي وصل إليه؟ ونوعية الشبهات التي يرددها؟ وغير ذلك.. المهم أنه ذكر أنه متأثر جدا بهشام سلام، صاحب خزعبلات الأحافير، والذي صار له بعض الدراويش من ضحايا العلموية، التي تروج للأفكار الإلحادية - وعلى رأسها نظرية التطور- عبر ستار العلم".

 جدير بالذكر أن الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في الرد على الإلحاد،  من ملحدة أردنية "متخفية" تدعى «سلام قطناني»، مشيرا إلى أنها تسعى لنشر أفكارها السامة بين الشباب، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف طلعت، في حلقة نشرها عبر قناته على يوتيوب، أن "سلام قطناني" تستخدم طرقا خبيثة لنشر الإلحاد، وتتسلل من خلال العلم التجريبي الذي لا تعرف عنه شيئا؛ لتشكك الشباب في بديهيات عقلية وإيمانية، كما أنها تنشر تصورات إلحادية للكون والحياة.

 

اقرأ أيضا| 

«سلام قطناني»| أردنية تنشر الإلحاد.. وهيثم طلعت يفضح مخططها (فيديو)

تعليقات