صور.. رواد تويتر يساندون أبو تريكة ضد الغرب.. مغردون: "جول في شباك ورثة الإلحاد"

  • أحمد حماد
  • الخميس 02 ديسمبر 2021, 03:25 صباحا
  • 688

تصدر هاشتاج "قوم لوط" موقع التغريدات توتير في مصر، حيث ساند المغردون نجم الأهلي المصري، في تصريحاته التي أطلقها مؤخرًا خلال تعليقه على إحدى مباريات الدوري الإنجيلزي، التي أظهرت دعمًا للمثلية الجنسية.


وقال محمد أبو تريكة، إن العالم يعاني أزمة أخلاقية، ويجب على العلماء والشيوخ أن يتدخلوا فورًا لوقف تلك  الظاهرة (المثلية) التي باتت تنتشر وتلقى دعمًا من بعض الجهات المعروفة وغير المعروفة.


نجم منتخب مصر، طالب الأهالي بحث أبنائهم على مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي، حتى لا يتأثروا بالدعوات التي يطلقها نحو التشجيع على المثلية، وفي الوقت نفسه قال إن اللاعبين العرب والمسلمين، واجب عليهم أن يمتنعوا عن المشاركة في المباريات.


بالطبع تعليق أبو تريكة الرافض تمامًا لانتشار الشذوذ، لم يأتي على هوى "الملاحدة" أكثر الناس تشجيعا للفكرة، والعلمانيين، الذين طالبوا بمنع  نجم الأهلي المصري من الظهور عبر شاشة "بي إن سبورت" للتعليق على المباريات.

 

صحف بريطانية أبرزها "التايمز" نقلت عن مجموعة من المنظمات مطالبتها بـ وقف محمد أبو تريكة، ومعاقبته على تصريحاته، الأمر الذي استجابت له القناة مؤخرًا، وأعلنت أنها ستفتح تحقيقا رسميا في تصريحات المحلل الكروي الذي يحظى بشعبية جماهيرية عريضة ليس في "المحروسة" وحدها، ولكن على مستوى العالم العربي.


أبرز التغريدات الداعمة لـ طلب أبو تريكة وأكثرها انتشارًا، كانت للشيخ عبد الله رشدي، الداعية الإسلامي، والإمام السابق بوزارة الأوقاف، والذي قال فيها: "أحفادُ قوم لوط الجُدُدُ يعملون على فرض ثقافة الشذوذ بصولجان الترهيبِ واستخدام فزاعة الحرية! سيبقى الشذوذ عملاً قبيحاً وسلوكاً مُحَرَّماً وتوجُّهاً عقيماً، فالله خلقنا للتناسل بين ذكرٍ وأنثى لا للتَّسَفُّلِ نحو قاع الرذائل ومستنقع الوساخات.


وكتب مغرد يحمل اسم "لوناجو" يقول: "لذلك الهجوم على #أبو_تريكة الحاد منهم هو إنه سيتنزع منهم تلك الفئران الخاصة بتجاربهم..! هذه حقوق الإلحاد الإنساني لا يراهم إلا ذرات كونية متجردة من المشاعر..! لا إيمان لكن يؤمنون بلّاإيمانية ..حقوق لهم لكن لا حق الرد لغيرهم.. نساء لكن لا أمهات لأبنائهم .. باختصار دمار للبشرية".






من جانبها علقت فتاة تدعى "جهاد" قائلة: "جوووووول تريكااا أبوتريكه فى شبااااك ورثة الإلحاد والألوان الهابطة".

 

تعليقات