برشلونة.. عودة ميسي للتدريب الأول.. لكن الشكوك حول المستقبل باقية

  • تقى البيلي
  • الثلاثاء 08 سبتمبر 2020, 9:26 مساءً
  • 549
عودة ميسي للتدريب الأول

عودة ميسي للتدريب الأول

برشلونة: عودة ميسي للتدريب الأول، لكن الشكوك حول المستقبل باقية .

بعد أن أعلن أنه لن يرحل، كان الأرجنتيني يتدرب بمفرده أثناء انتظار الحاجز الثاني. في المستقبل، سيعتمد الكثير الآن على الأحاسيس التي سينقلها إليه المشروع الرياضي الجديد للنادي. سيكون أمام كومان أربعة أشهر لإقناعه، على الأقل، بعدم تقرير مستقبله بالفعل في الدورة الشتوية للسوق. برشلونة - بعد ظهوره قبل الساعة 4 صباحًا ببضع دقائق، في Ciutat Esportiva Joan Gamper التي تعرضت للاعتداء من قبل الكاميرات، جعل ليونيل ميسي نفسه متاحًا لفريق Blaugrana الفني في حوالي الساعة الخامسة والنصف.

ولكن في الساعة 6.22 مساءً فقط تنفس مشجعو culé الصعداء أخيرًا، عندما نشر برشلونة على شبكات التواصل الاجتماعي صورة لـ 'diez' في ملعب التدريب والكرة عند أقدامهم. بعد بروتوكول الدوري الإسباني، سيتدرب بولجا بمفرده حتى يوم الأربعاء، حيث سيتعين عليه الخضوع لاختبار مسحة ثانية والذي، إذا فشل مرة أخرى، سيسمح له بالانضمام إلى بقية المجموعة. برشلونة.. ميسي لم يتدرب بعد: أولاً: يجب أن يجتاز اختبارات كوفيدكان ذلك بالضبط عشية المباراة ضد يوفنتوس في غامبر عندما ملأ مشجعو البلوجرانا مدرجات ملعب كامب نو، متحمسين لرؤية أثمن لؤلؤة كانتيرا في العمل - لم يكن مظهر ميسي كذلكلقد خلق قلقًا مشابهًا للقلق الذي أغلق معدة الأشخاص في الـ 24 ساعة الماضية: "هل ستظهر في الوقت المحدد؟" أو: "هل لا يزال يتعين عليك إجراء اختبار المسحة أم أنك قمت بذلك بالفعل في المنزل؟" وقد وصل الجواب بالفعل.

لكن أيضًا: "هل سيتمكن كومان من إقناعه بمشروعه؟". لم يحدث أبدًا أن وجدت البرشلونية نفسها تشكك في الرغبة ، وبطريقة ما ، في احتراف بطلها الذي ، مع ذلك ، في المقابلة الجمعة الماضية مع موقع جول ، لم يترك أي شك: "سأبذل قصارى جهديأنا قادر على المنافسة ولا أحب أن أخسر ". ومع ذلك ، فإن عبارته التي سيكون لها صدى أكبر في الأيام الأولى من عهد ميسي 2.0 ستكون أخرى: "لقد وصل مدرب جديد بأفكار جديدة وهذا شيء جيد ومع ذلك، سيتعين علينا أن نرى كيف سيستجيب الفريق وما إذا كنا سنكون قادرين على المنافسة ".الكلمات التي تُذكر تلك التي كانت في الشتاء الماضي، عندما أعلن بولجا عن الإعصار، بعد سبعة أشهر، من شأنه أن يطغى عليهم: "لسنا أقوياء بما يكفي للفوز بدوري الأبطال". وسيعتمد الكثير على الأحاسيس التي سيتمكن مشروع برشلونة الرياضي الجديد من نقلها.

سيكون أمام بطل ويمبلي أربعة أشهر لإقناعه. على الأقل بعدم إتخاذ قرار بشأن مستقبله بالفعل في جلسة سوق الانتقالات الشتوية وبدلاً من ذلك الانتظار حتى الربيع المقبل عندما يكون بارتوميو. الذي لم يزعج نفسه حتى الرد على اتهامات ميسي القاسية سيكون جزءًا من الماضي والرئيس الجديد سيكون بالفعل في السرج. .لن يكون الأمر سهلاً، ولكن على عكس المرة الأولى والأخيرة التي التقيا فيها، للحصول على أي فرصة للنجاح، يجب أن يكون كومان أقل من رامبو ("لقد انتهت الامتيازات، من الآن فصاعدًا علينا العمل جيداً من أجل المجموعة ") وفكر مليًا في امتيازاته كمدرب إذا نجح حقًا في إقناع الأفضل على الإطلاق بمرافقته في مغامرته في كامب نو .


كُتب هذا المقال بواسطة: رافيلي ريفرسو من جريدة (La Luce )

تعليقات