محمد نجيب مطر يكتب: الخيال العلمي واستشراف المستقبل بعد كورونا.. رقمنة العلم

  • جداريات 2
  • الأربعاء 13 مايو 2020, 08:57 صباحا
  • 1373
الروائي محمد نجيب مطر أبرز كتاب الخيال العلمي

الروائي محمد نجيب مطر أبرز كتاب الخيال العلمي

هذه رؤية يتبناها أدباء الخيال العلمي بناء على معطيات الواقع الجديد، بعد اكتساح كورونا لجميع الدول دون استثناء لأول مرة، وأول المتضررين الدول الأكثر علما وثروة ورفاهية.

كورونا يتكون من موجات متلاحقة، أهونها الموجة الأولى التي نعيش أحداثها، ستتبعها موجات أخرى أشد ضراوة وشراسة لحصد المزيد من الضحايا، بعد انتهائها لن يعود العالم كما كان، فالنظام العالمي الجديد يدق بقوة على الأبواب.

هو مجرد تمهيد لنظام عالمي جديد يسود الأرض بحلول عام ٢٠٣٠، هذا النظام يعتمد على إنشاء حكومة واحدة، وجيش واحد، وثقافة وحيدة.

مرض كورونا وتبعاته سيحدث انهياراً اقتصادياً عالمياً ينتهي بالتعامل بعملة رقمية واحدة في العالم كله، وإلغاء النقد الورقي والمعدني كونها أهم طرق نقل العدوى.

سيؤدي هذا إلى التحكم في أموال مَن يعارض هذا النظام من البشر، فبعد اعتماد العملة الرقمية، يمكن بسهولة إيقاف البطاقات الخاصة بهم وإفلاسهم وتصفير حساباتهم بضغطة زر. 

بانهيار الاقتصاد العالمي ستفلس كل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعائلية وسيصبح الاقتصاد تحت هيمنة عدد قليل من الشركات العالمية العملاقة التابعة لرؤوس الأموال الدولية التي تخطط لهذا النظام.

ستعتمد أغلب الشعوب على مبلغ الإعاشة التي تصرفها الحكومة العالمية الواحدة والتي بالطبع يمكن قطعها عن المعترضين وأسرهم. 

نشر المرض سيقلل عدد البشر إلى ٥٠٠ مليون في عام 2030، ولا سيما بعد التخلص من كبار السن، للتملص من عبء رعايتهم الصحية، والتي تكلف العالم مليارات الدولارات سنوياً لقوى غير منتجة.

بتقليل السكان ستتاح الفرصة لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنتاج ريبوتات عاقلة أذكى من الإنسان، وسيتم وضع حقوق قانونية متساوية لهم مثل البشر ويتم عقاب البشر إذا تم كسر هذه القوانين. 

كل ما سبق يهدف إلى قبول الناس التطعيم بسهولة لحمايتهم من المرض، وموافقتهم على جعل التطعيم إجبارياً لخطورته على الآخرين، وسيكون اللقاح إلزامياً، ورفضه يعني حرمان الشخص من المنحة الشهرية الذي تصرف له وحرمانه من السفر والتنقل، وسيصبح سلاحا ضد من يعترض على الحكومة العالمية الجديدة.

ستوضع شريحة صغيرة جداً في اللقاح وظيفتها ربط الإنسان بالشبكة الذكية للجيل الخامس 5G  وبالتالي يمكن مراقبة كل إنسان على الأرض ٢٤ ساعة يومياً. 

‏الشريحة التي سيحقن بها كل البشر هي مشروع عملاق تتبناه النخب العالمية ‏لرقمنة كافة النشاطات المجتمعية للأفراد (مال- تعليم- اقتصاد - صحة) ‏ليصبح هناك رقم هوية موحد عالمي لكل شخص .

مرض كورونا كان لإقناع الناس بالمصل والذي سيكون عبارة عن شريحة صغيرة ستزرع في جسمك فيها كل معلوماتك، موقعك، معلوماتك البنكية، لن تحتاج لفيزا، تاريخك المرضي، كله سيتم التحكم به بالأقمار الاصطناعية.. وله أبعاد أخرى في المستقبل كالتحكم بأعصاب الإنسان عبر بث ترددات عالية تحفز الجسم على أفعال لا إرادية .


لن ينجيَكم أن تضعوا أقنعة القِرَدة

لن ينجيَكم أن تندمجوا أو تندغموا

حتى تتكون من أجسادكمُ المرتعدة

كومةُ قاذورات

فانفجروا أو موتوا

انفجروا أو موتوا


تعليقات