كيف نحمي عقيدتنا من التهديدات الفكرية الحديثة؟.. هيثم طلعت يوضح (فيديو)

  • جداريات Jedariiat
  • الثلاثاء 22 أكتوبر 2024, 7:54 مساءً
  • 33
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت الباحث في ملف الإلحاد، إن الملحد العربي لم يفهم المعنى الحقيقي للإلحاد، ولم يقرأ في تاريخ الإلحاد، مشيرا إلى الجرائم التي ارتكبت باسم الإلحاد طوال الماضي، ومنها "الحروب العالمية التي أحرقت ما أحرقت والتي لم يكن للدين فيها مكان".

 جاء ذلك في تصريحات خلال بودكاست لـ مركز إرشاد للدراسات والتكوين، تحت عنوان: كيف نحمي عقيدتنا من التهديدات الفكرية الحديثة؟

 وتناولت الحلقة عددًا من الموضوعات المهمة، حيث تطرقت إلى العلاقات الرضائية وبشاعة الإجهاض، وتعريف الكهنوت، وبينت كيف أن الإلحاد مزيف.

وكشفت الحلقة عن أشهر الممارسات الإلحادية والشركية والتي قد يقع فيها البعض دون معرفة، ومنها العلاج بالطاقة حيث يرصد هيثم طلعت قصصا من الواقع في هذا الشأن، ويتحدث أيضا عن توأم الشعلة، وخطورة قانون الجذب، ويكشف السبب الأساسي وراء الهجوم على السنة النبوية المطهرة، وكيف نواجه هذه الفتن.

في سياق متصل، ذكر مركز إرشاد، أن هذا البودكاست يأتي في ظل الصراع الأبدي الذي قدره الله الخبير الحكيم بين الحق الباطل، حيث يسعى إبليس اللعين وجنوده من شياطين الجن والإنس جاهدين في إفساد دين المسلمين ودنياهم، فتظهر في الأمة الإسلامية في كل فترة وحين تحديات وتهديدات، ومن أخطرها العقدية والفكرية حيث تمس بالضرورية الأولى من الضروريات الخمس التي هي الدين.


 

تعليقات