هيثم طلعت يحذر من خطورة العلاج بالطاقة على عقيدة المسلم: الشيطان لا يحتاج أكثر من ذلك

  • جداريات Jedariiat
  • الجمعة 04 أكتوبر 2024, 11:47 صباحا
  • 79
كتاب زخارف وكواشف ـ هيثم طلعت

كتاب زخارف وكواشف ـ هيثم طلعت

حذر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، من خطورة الإلحاد الروحي ومن يروجون له في العالم العربي والإسلامي أمثال "أحمد عمارة".

 وأوضح خلال حديثه في كتاب "زخارف وكواشف"، بعض مقولات "عمارة" والتي ذكرها في إحدى دوراته، إذ يؤكد أنه "إذا جرحته سكين فإنَّه لا يشعر بالألم، فقد توقفت مراكز الشعور بالألم في جسده".

 وشدد طلعت على أن هذه كلها من حالات المس الشيطاني المعروفة فالشيطان يمد هؤلاء بالمدد، وللشيطان سلطان حقيقي عليهم كما قال رب العالمين: ﴿إِنَّمَا سُلْطَنُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُم بِهِ مُشْرِكُونَ﴾ [النحل: ١٠٠].

وأوضح أنه كلما استجاب الممارس لطقوس العلاج بالطاقة الحيوية لهذه الخواطر التي تأتيه فإنَّها ستتبعها خواطر أخرى وهكذا، حتى تتشكل لديه مع الوقت ديانة جديدة غير الإسلام.

وبين أن حال أحمد عمارة يعرفه كلّ من يتابعه، فالرجل ابتدأ بالهجوم على أهل العلم من المسلمين، ثم انتقل للهجوم على سلف الأمة فيما يُسميه بنقد التراث، ثم بعدها صار ينكر السنة النبوية، وأصبح مؤخرًا لا يتردد في إخراج نصوص القرآن عن معناها وعن ظاهرها، فأفسد دين رب العالمين بين أتباعه، مختتما حديثه بسؤال: فماذا يحتاج الشيطان أكثر من ذلك؟


تعليقات