لماذا بشرة الأوروبي بيضاء وبشرة الافريقي سوداء؟

  • أحمد نصار
  • الأربعاء 26 يونيو 2024, 02:31 صباحا
  • 166
اختلاف الوان البشر

اختلاف الوان البشر

تزعم نظرية داروين التطورية الالحادية إن الكائنات الحية لها سلف مشترك، وأن التطور ينقسم الى قسمين هما: طور جزئي وهو تطور بعض خصائص الكائن حسب ماتتطلبه الطبيعة يحدث خلال مئات والوف السنينK وتطور كلي يحدث خلال ملايين السنين وهذا التطور يتغير فيه الكائن الحي من كائن حي الى آخر كالإنسان مثلاً كان أصله قرد وتحول الى انسان، وفقا لصفحة نهاية الإلحاد .

وأكملت أن هذه النظرية بلا شك نظرية هرائية تكذبها الحقائق فلو تساءلنا مثلاً حول تطور الالوان وطرحنا سؤال تمثل في،  لماذا بشرة الأوربي بيضاء وبشرة الافريقي سوداء؟

سيقول لك إن طبيعة الافريقي تقتضي عليه ان تكون بشرته سوداء لكي يتكيف مع الحرارة والرطوبة في افريقيا، وبالمقابل طبيعة الاوروبي تقتضي عليه أن تكون بشرته بيضاء لكي يتكيف من البرودة.

وتابعت: لكننا لو لاحظنا أن طبيعة الافريقي والاندنوسي طبيعة واحدة فكلا الشريحتين تتواجد على خط مدار السرطان ممايعني ان الطبيعة واحدة من حيث الحرارة والرطوبة، إذن لماذا الاندنوسي بشرته بيضاء وبشرة الافريقي سوداء؟ 

واردفت قائلة : هنا تسقط اكذوبة التكيف مع الطبيعة وإضافة على ذلك توجد في بلادنا اليمن شريحة من المجتمع تسمى الاخدام يرجع أصلهم الى الحبشة وقد وفدوا إلى اليمن قبل 1600 سنه أثناء الاحتلال الحبشي لليمن، وهم مع ذلك لازالوا يحتفظون ببشرتهم السوداء.

وأضافت قائلة : لماذا لم تتطور بشرتهم الى البياض فيتكيفون مع تضاريس اليمن؟ والمعلوم أن اليمنيين بشرتهم بيضاء بما يعني أن التضاريس اليمنية تقتضي البشرة البيضاء لكي يحدث التكيف.

وطرحت سؤالا تمثل في لماذا ظل الاخدام محتفظين ببشرتهم السوداء ولم تتغير ولو بشكل بسيط منذ 1600 سنه؟إذا كان الامر مرتبط بالتكييف وحسب طقس وتضاريس وطبيعة الارض؟


تعليقات