رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

عبد الله رشدي يفضح تناقض إسلام البحيري: "هذا ما يقوله صغير الكواينة" (فيديو)

  • أحمد حمدي
  • الأحد 02 يونيو 2024, 09:11 صباحا
  • 74
عبد الله رشدي

عبد الله رشدي

عرض الدكتور عبد الله رشدي، الداعية الإسلامي، عددًا من الفيديوهات التي تكشف الهدف الأساسي من وراء إنشاء مركز تكوين، وهو تشكيك الناس في دينهم، حيث نشر حلقة خاصة بـ "صغير الكواينية" إسلام البحيري، أظهرت مدى التناقض لديه، كما أبرزت بعض تصريحاته التي يهاجم فيها الإسلام علنا، ويؤكد أن هدم الثوابت الدينية والكتب الأساسية في الإسلام أبرز أهدافه.

وشدد رشدي أن الإشكال مع هؤلاء في الدين الإسلامي كدين، وفي الكتب الإسلامية المعتمدة ومع بنية الدين في حد ذاته، إذ إنهم يريدون مسلم بلا ثواب   لا يعرف الشرق من الغرب.

وكشف عن فيديو لـ البحيري، يناقض نفسه ويقول إن النبي بعث فقط للعرب الأوائل في مكة، وبناء عليه فالمسلم اليوم ليس مطالبا بالإيمان بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، بينما هو ذاته يقول في فيديو آخر إن القرآن وصف رسول هذا الدين رحمة للعالمين، وفسر العالمين على أنها: "كل الأديان حتى الطيور"!

وفي شهبة أخرى يقول البحيري إن حديث "أمرت أن أقاتل الناس" ليس صحيحا، ثم يعود في موقف آخر ويرد على نفسه ويقول إنه صحيح، والإشكالية عنده كلمة "الناس"! ليكتشف فيما بعد أن القرآن يقول "الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم"، وأن الناس هنا "مطلق بالتخصيص"! وهو ما يؤكد أن الحديث صحيح والمقصود من أراد أن يقاتلني ممن لا عهد بينهم ولا ميثاق.

وبين رشدي أن صغير الكواينة وكبيرهم وأوسطهم يستغلون جهل البعض بأمور الدين، لكن في النهاية سيتم فضحهم كما يحدث وكتابة نهاية "الكوانية جميعهم". 



تعليقات