عبد الله رشدي يتساءل: هل هناك علاقة بين مركز تكوين واليهود!؟

  • جداريات Jedariiat
  • الخميس 09 مايو 2024, 10:03 صباحا
  • 85
إغلاق مركز تكوين بات مطالبا لنشطاء تويتر

إغلاق مركز تكوين بات مطالبا لنشطاء تويتر

واصل الدكتور عبد الله رشدي، الداعية الإسلامي الشهير، التحذير من مركز تكوين، الذي جرى إطلاقه خلال الأيام الماضية، وطالب عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا بإغلاقه.

وتساءل متعجبا في منشور عبر حسابه الرسمي في فيس بوك:  أول سِفر في كتاب اليهود اسمه "التكوين".. هل هناك علاقة أم هي مجرد صدفة!؟

"وفي وقت سابق، قال رشدي: طبعاً كلكم شهدتُم التحالفَ الجديد -الذي نشأَ أمسِ- لأهل الضلال تحت مظلة واحدة بطريقة منظمةٍ لنخب ثوابتِ دينكم، ويبدو أن المواجهة ستتخذ أشكالاً جديدة".

 وشدد "رشدي" أنه على أهل الملةِ أن يتركوا الآن الجدال حول السلفي والأشعري وأن يتوجَّهوا بطاقاتِهم لميدانِ النِّزال بحقٍّ وهو صياغةُ الثوابت الدينية بشكلٍ يفهمُه المسلمُ البسيطُ تحصيناً له من تلك الهجمة الوشيكة.

 وأردف: هذا ما كنتُ أقولُه دوماً لكم، فالخلاف بينكم ليس مما يستحق هذه الشدة، فاتهمني السُّذَّجُ من الطرفين بأنني أجاملُ الطرف الآخر، والله يعلمُ كان الغرضُ من هذه الأمور التي أُبيِّنُها أن كثيراً من هذه المسائل التي تتقاتلون عليها لو حُرَّرَ محلُّ النزاعِ فيها -بعلمٍ بعيداً عن العصبيةِ- لزال كثير من خلافاتكم بشرطِ أن تتجرد نفوسكم لله.

 واختتم بالقول: "نسيبنا بقى من السيد البدوي والخناقات الفارغة دي ونركز كلنا في حماية تراثنا.. دا لو فعلا نُريدُ وجهَ الله، وعلى كل حالٍ نحن مستعدون ولما يجدُّ مرتقبون، وليس لنا إلى غير الله حاجة ولا مذهب".

تعليقات