موجها نصيحة للملحدين.. هيثم طلعت: إبراهيم عيسى يتعامل مع الأمة وكأنها لا تغار على دينها!

  • جداريات Jedariiat
  • الخميس 09 مايو 2024, 08:26 صباحا
  • 90
مركز تكوين

مركز تكوين

واصل الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، التحذير من خطورة مركز تكوين الذي تم تدشينه الأيام المقبلة في نسخته الجديدة، مطالبا بإغلاقه ومحاكمة إبراهيم عيسى.

وقال في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، إن الملحد سيد القمني، ظل 50 عامًا يقدم نفسه للناس على أنه مسلم معتزلي، إلى أن استضافه إبراهيم عيسى على قناة الحرة، وشجعه على الهجـوم على القرآن صراحةً.

وأوضح أن إبراهيم عيسى يتعامل مع هذه الأمة على أنها بلا روح ولا غيرة على دينها أو على سنة نبيها صلى الله عليه وسلم، "والذي لا يعرفه كثيرون أن إبراهيم عيسى يُعد لمركز تكوين من سنوات، فقد تواصل مع ملحـدي الأرض، وتم تسريب عدة صور تجمعه بالملحـد (ح. عبد الصمد) المختبئ في ألمانيا، فالتخطيـط كبير... لذلك لابد من وقفة ومن تحركات من الجميع".

وتابع "طلعت": نصيحتي لكل ملحد متخفي في مركز تكوين الملحـدين ويقدم نفسه على أنه تنويري أو إصلاحي أو تجديدي أو لديه إيمان خاص؛ نصيحتي لهؤلاء جميعًا (اهغب بجلدك من هذا المركز بصوت يوسف زيدان) فإبراهيم عيسى سيكشف أجنـدتك وسيُنهي مشروعك النفـاقي مبكرًا، وستصبح كارتًا محتـرقًا.

وشدد على أن الحملة كبيرة والكل يتحدث عن هذا التنظيم ليل نهار، والكل يبحث عن أعضاء التنظيم للتحـذير منهم ومن إصداراتهم (المطالبة بإغـلاق المركز هو تريند رقم واحد، بل إن استمرار هذا التنظيم سيحدث حالة عكسية من العودة للإيمان وظهور مشاريع دعوية، وتفرغ بعض الشباب للدعوة إلى الله ونشر السنة النبوية وموثوقية نقل الأحاديث والرد على الشبهات، وهذا لا يُرضي أي ملحـد أو منافـق.

واختتم مشيرا إلى أن "الوقت ليس في صالح الملحـدين المتخفين الذين جمعهم إبراهيم عيسى، فأدرِك اللحظة، واهغب بجلدك!". 

تعليقات