رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

عباد الشيطان.. هيثم طلعت: "تنظيف الشاكرات" مجرد تخيل وثني هندوسي وسحر (فيديو)

  • جداريات Jedariiat
  • السبت 06 أبريل 2024, 11:05 مساءً
  • 74
الدكتور هيثم طلعت

الدكتور هيثم طلعت

حذر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، من خطورة العلاج بالطاقة على العقيدة، وما يعرف بـ "شحن الشاكرات".

وأوضح خلال حديثه في برنامج "عباد الشيطان" المعروض عبر شاشة قناة الندى الفضائية، أن دعاة الطاقة يروجون لذلك من خلال إقناع الناس بأن تنظيف الشاكرات يساعدهم على الثراء الفاحش، وأن الطاقة تدخل إلى الجسد وتجلب للإنسان ما يريد، مبينا أن الهدف من وراء تلك العقيدة الخطيرة هو إفساد التوحيد.

وتابع: "إذ سمعت أحدهم يدعو إلى تنظيف الشاكرات أو شحن الشاكرات؛ فاعلم تمامًا أنك أمام عُباد الشيطان، وهذه الحركات في أخطر فلسفة في إفساد العقيدة، ويعتقد الهندوس أن بها يكون الإنسان متهيئا لاستقبال النعيم".

 وأكد الباحث في ملف الإلحاد، أن الشاكرات فكرة فلسفلية ليس لها وجود مادي أو تشريحي أو طبي بل مجرد تخيل وثني هندوسي "وشحن للإله عندهم" وفي الحقيقة الذي يعبث في الجسد والروح هو الشيطان.

وبين أنه عند شحن الشاكرات يشعر الإنسان بأحاسيس غريبة، ذلك لأن لكل شاكرة تعويذة وطلسم معين، وتنظيف الشاكرة لها وظيفة محددة وخادم من الشياطين "شغل سحرة وهي سحر هندوسي خالص".

وحذر هيثم طلعت من مروجي العلاج بالطاقة خصوصا الذين يقولون بأنه ذكر في القرآن ويلحدون في أسماء الله، ويقولون بأن السبع المثاني المقصود بها الشاكرات، مشددا على أن تحريف الدين وآيات الله هو أصل كل الشرور.

 

تعليقات