نظرية التطور وانتحار "أوتا بيتغا"!

  • أحمد نصار
  • الإثنين 05 فبراير 2024, 08:21 صباحا
  • 76
أوتا

أوتا

أكد عدد كبير من العلماء المتخصصين أن نظرية داروين المتعلقة بمسألة التطور، يشبها الكثير من القصور، غير المنطقية والعلمية، وهناك من العلماء والباحثين دفع ثمنا باهظا بسبب وجهة نظره المخالفة للغرب تجاه نظرية التطور التي لم تثبت علميا ولا واقعيا حتى الآن .

 

 ونشرت صفحة "نهاية الإلحاد" على صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الأمر ليس وليد اليوم، ففي عام 1904 في دولة الكونغو، قام أحد الباحثين الأمريكيين في مجال التطور يدعى "سامونيل فيرنز" باصطياد وشراء الكونغولي "أوتا بيتغا" وقام بتقييده بالسلاسل ووضعه في قفص كالحيوان وقام بنقله إلى الولايات المتحدة، كي يثبت للعالم، نظرية دارون، التي تقول أن للإنسان سلف مشترك مع القرود أو باﻷحرى "أصل اﻹنسان قرد" .

 

وأضافت الصفحة أن "سامونيل فيرنز"، قام بعرض الطفل الأفريقي، على الجمهور بالقوة، في حديقة حيوانات سانت لويس اﻷمريكية إلى جانب القرود ، وقدمه بوصفه أقرب حلقة انتقالية للإنسان.

 

وأشار الصفحة إلى أنه كلما حاول "أوتا بيتغا" إثبات أنه إنسان، وليس قردا، كان يتم تعذيبه بوحشية، ليطمسوا إنسانيته تماما، وعندما عجز عن إقناعهم، واستمرارهم في تعذيبهم النفسي والجسدي له، انتحر، بعدما أطلق النار على نفسه من مسدس سرقه من أحد الحراس، وهو يبكي ويقول *أنا إنسان أنا إنسان* عام 1916 وهو في عمر 32 سنة.

 

تعليقات