هيثم طلعت يحذر من عبادة الشيطان ويقدم نصيحة للابتعاد عنها

  • أحمد نصار
  • الأحد 21 يناير 2024, 6:30 مساءً
  • 859
الدكتور هيثم طلعت

الدكتور هيثم طلعت

 حذر الدكتور هيثم طلعت، الطبيب، والباحث الشهير في ملف الإلحاد، من أمور باتت منتشرة في المجتمعات العربية والإسلامية، ونتعامل معها على أنها علم تارة وعلى أنها رياضة تارة آخرى، مشددا على أنها للأسف عبادة للشيطان.

وأوضح طلعت" عبر صفحتة الرسمية على الفيس بوك ، قائلا أكــــرر وأقــــــول، إن ما يسمى بقانون الجذب، السبليمينال والأكس بارز، قراءة أوراق التاروت، الاعتقاد في الأبراج ، العلاج بالريك، الين واليانج، الثيتا هيلنج، قوانين الاستحقاق،العلاج بالألوان، الكود الكوني 3 6 9 ، البندول الإسلامي، سحب الطاقة السلبية، الفنغ شوي، كلها أمور تندرج تحت عبادة شيطان.

 وتابع: أما أمور مثل تنظيف الشاكرات، تعد مس شيطاني. بالإضافة إلى أن العلاج بالطاقة الحيوية هو بمثابة عمل شيطاني، منوها إلى أن أساور الطاقة ما هلى إلا تمائم شركية، محذرا أيضا من اليوجا، والتي تعد صلاة الهندوس للشيطان، كما أن توأم الشعلة ما هي إلا دين شيطان، وأن فتح العين الثالثة، لن تخرج عن كونها تلبس شيطاني كامل، وأكد أن البرمجة اللغوية العصبية = مدخل عبادة شيطان.

واعتبر"طلعت"  أن ما يسمى بالإسقاط النجمي، بمثابة حالة تلبس شيطاني، وأن  تفعيل الأسماء الحسنى، بمثابة لحاد في أسماء الله، وأوضح أن العلاج بالأحجار الكريمة يعادل شرك أسباب.

 وختم قائلا: ومن دخل في إحدى هذه الممارسات فأوصيه بشدة بكتاب : حركة العصر الجديد، للدكتورة هيفاء الرشيد ، والكتاب متاح على شبكة الانترنت.

 

تعليقات