برمجة DNA وبصمة الخالق في خلقه

  • أحمد نصار
  • الأربعاء 08 نوفمبر 2023, 11:11 مساءً
  • 226
صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

كتب:أحمد إبراهيم

تعد المعلومات المبرمجة، في الشريط الوراثي تهدم وتنسف كل خزعبلات التطور العشوائي ، الشريط الوراثي،DNA هو المحرك الأساسي لنظرية التطور حيث تعتمد هذه النظرية على التغيرات التي تحدث في معلومات الشريط الوراثي Dna عبر الزمن ولكن المشكل هنا أنهم لم يشرحوا للناس من خلق، وذلك وفقا لما نشرته صفحة نهاية الإلحاد.

وأضافت الصفحة، أن برمج أصلا هذه المعلومات في الشريط الوراثي Dna كونهم يعلمون علم اليقين، أن ذلك سيقودهم إلى الخالق عز وجل لأن عملية برمجة المعلومات تحتاج إلى ذكاء و وعي ولا يمكن أن تأتي من العشوائية فلا يمكن للرياح أو عوامل التعرية برمجة المعلومات في جهاز الكمبيوتر وكذلك ومثال بالنسبة لبرمجة المعلومات في الشريط الوراثي لخلق جميع الكائنات الحية .

وبينت أنه من المفترض قبل الخوض في أي نقاش حول نظرية التطور فقط يجب السؤال: من برمج المعلومات في الشريط الوراثي لأول مرة لخلق جميع الكائنات الحية "ثم ستراهم ينفضون من حولك".

والجير بالذكر أن جزيئات الحمض الخلوي الصبغي "البصمة الوراثية" على المعلومات التي تحتاج إليها جميع الخلايا الحية في جسم الإنسان لتقوم بوظيفتها. وباستثناء التوائم المتماثلين، لكل شخص بصمة وراثية فريدة من نوعها. لذا، يمكن استخدامها دليلا يساعد في إدانة المشتبه فيه في جريمة وكذلك إبعاد التهمة عن شخص بريء.

كما أن العينات المرفوعة تحلل من مسارح الجريمة أو المأخوذة من المشتبه فيهم، وعادة ما تُؤخذ من الدم أو الشعر أو سوائل الجسم، ما يؤدي إلى تحديد سمات بصمة وراثية يمكن مقارنتها بسمات أخرى مسجلة في قاعدة بيانات.


تعليقات