‏بعد إعلان صاحب موقع الملحدين العرب هدايته.. عبد الله رشدي يوجه رسالة لـ الملاحدة

  • جداريات Jedariiat
  • الأحد 17 سبتمبر 2023, 8:31 مساءً
  • 914

علق الدكتور عبد الله رشدي، الداعية الإسلامي على، إعلان أعلنَ صاحبُ موقع "الملحدين العرب" توبته.

وقال في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، إن صاحب موقع "الملحدين العرب" توبتَه إلى الله؛ أعلن رجوعَه لدين الله من جديد، وأسأل الله له الثبات، وأسأل الله الهداية والبصيرةَ لكلِّ من قادتْه التجاربُ الحياتية أو الظروف المُجتَمَعِيَّةُ نحو عَبَثيةِ الإلحاد، فهم في الآخر أبناؤنا وإخواننا ونُحبُّ لهم من الخير ما نُحبُّه لأنفسِنا.

‏وتابع في رسالة للملاحدة: لا تُطيلوا السيرَ في ذلك الطريقِ المُظلِم ولا تُفرِغوا غَضبَكم على الدين؛ يُمكنكم القراءةُ بهدوء؛ ستجدون كثيراً من قناعاتِكم قد بناها الوَهْمُ وزَيَّنها الخيالُ لكنَّ الحقائق بخلاف ما كنتم تظنُّونه بقناعاتِكم حقَّاً.

وأعلن مؤسس موقع الملحدين العرب، وصاحب أكبر مدونة داعمة للإلحاد في الوطن العربي إسلامه، وذلك عبر الموقع الرسمي الخاص به.

وكشف صاحب موقع الملحدين العرب عن إسلامه في بيان عبر الموقع قائلًا: أنا صاحب ومؤسس هذا الموقع، أعلن اعتناقي دين الإسلام وتوبتي إلى الله. تأتي هذه الرسالة كخطوة لإغلاق الفصل على محتوى الموقع السابق وأيضًا للإعراب عن توبتي الصادقة والندم العميق على كل ما تم نشرته في السابق على هذا الموقع.

وعن أسباب اعتناقه للإسلام فقال، رغم الندم والتوبة، لا أعتقد أنه من المجدي أن أناقش أسباب توبتي، فطبيعة العناد الذي يعتريكم لن يسمح لكم لأن تنظروا للمسألة بعقلانية أو صدق.


 

تعليقات