رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

تجاوزت مليون مشاهدة.. هيثم طلعت يعيد نشر حلقة كشف حقيقة العلاج بالطاقة: أدت لانتشار الشياطين

  • جداريات Jedariiat
  • السبت 05 أغسطس 2023, 03:16 صباحا
  • 252

دعا الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم الجمعة، إلى نشر حلقته التي تكشف حقيقة أحمد عمارة، المعالج بالطاقة.

وقال في منشور عبر حسابه الرسمي في فيس بوك: "جزى الله خيرا كل مَن ساهم في نشر هذه الحلقة أو دعا لمشاهدتها، من أهم الحلقات على قناتي".

ولفت إلى أن الحلقة تجاوزت المليون مشاهدة، وهي تكشف عن حقيقة العلاج بالطاقة الشيطاني والذي يعد اليوم أحد أكبر أعمال الشياطين في بلاد المسلمين.

وشدد على أن العلاج بالطاقة أدى لانتشار الشياطين في بيوت المسلمين بصورة لم يفعلها كل السحرة عبر كل تاريخ هذه الأمة، موضحا أن المساكين الذين يتم علاجهم بالطاقة الحيوية يظنون أنَّ حالة النشوة التي تعتريهم والتعافي المؤقت بعد حركات السَّحرة المعالجين بالطاقة يظنونها طاقة لا أحد يعرف عنها شيئًا ولم يتوصل لها أحد، وهي مس شيطاني بلا جدال.

وشدد على أن الطاقة الحيوية والشفاء الذاتي كله دجل مقتبس من وثنيات شرق آسيا الهندوسية، وشحن الشاكرات وثنية، وسحب الطاقة السلبية خرافة وهراء.

وأوضح أن قوانين الاستحقاق هي كفر صريح بثلاثة من أركان الإيمان الستة، وأن توأم الشعلة نابع من خرافة هندوسية قديمة، وأن التخيل والتأمل لتحصيل ما تريد هو كفر بقيومية الله وابتداع في الدين ما ليس فيه.

وتابع: المعالجون بالطاقة صاروا يهاجمون السنة النبوية ليستطيعوا بعدها تأويل القرآن وفق أي هوى يريدون، مشددا على أن العلاج بالطاقة هو دين الشيطان.

وأكد الباحث في ملف الإلحاد أن التحذير من العلاج بالطاقة هو مهمة كل مسلم ومسلمة.




 

تعليقات