هيثم طلعت: ممارسات العلاج بالطاقة "عبادة للشيطان"

  • جداريات Jedariiat
  • الإثنين 31 يوليو 2023, 03:58 صباحا
  • 554
العلاج بالطاقة!!

العلاج بالطاقة!!

واصل الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، التحذير من خطورة العلاج بالطاقة، وقانون الجذب وغيرهما من الممارسات في هذا الصدد.

وقال في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "تمنيت لو تفرغت مائة طالبة علم لمجال نقد وكشف العلاج بالطاقة بكل ممارساته، كاليوجا والعلاج بالطاقة الحيوية والريكي وقانون الجذب والميديتيشن وسحب الطاقة السلبية وتغيير الواقع بالتخيل والتأمل السكوني... إلخ".

وتابع: "هذا ثغر عظيم اليوم، وهو من أخطر الثغور على أمة الإسلام، تحشد عليه الشياطين جندها، وهو ثغر أسلمة الوثنيات، وثغر نشر الهندوسية والبوذية في أمة الإسلام".

وأردف: "ثغر إفساد العقيدة بالخواطر الشيطانية التي تحصل أثناء هذه الممارسات، وهو ثغر الغنوصية الباطنية التي اختفت من زمان إخوان الصفا".

وأكمل: "لا أعرف عبادة للشيطان في العالم اليوم كالتي تحصل في ممارسات العلاج بالطاقة، بل كادت تكون عبادة الشيطان في العالم حصرية داخل ممارسات العلاج بالطاقة".

وشدد الباحث في ملف الإلحاد، على أن هذا ثغر يحتاج إلى رجال صادقين وإلى طالبات علم مخلصات وإلى أناسٍ يوقفون حياتهم لنصر دين رب العالمين ونصر التوحيد.

واختتم: من أراد أو أرادت التفرغ لهذا الثغر فأنصحهم بكتب الدكتورة فوز كردي والدكتورة هيفاء الرشيدـ ومتابعة إنتاج "قناة البيضاء" على اليوتيوب من هنا https://www.youtube.com/@albaydha


 

تعليقات