رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

الدحيح والكلام الإلحادي الأبيح؟.. حلقة جديدة لـ هيثم طلعت

  • جداريات Jedariiat
  • السبت 24 يونيو 2023, 03:08 صباحا
  • 548
الدحيح والكلام الإلحادي

الدحيح والكلام الإلحادي

طرح الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، اليوم الجمعة، حلقة جديدة حول: "جهنم وتصوير الملاحم القديمة لهذا الموضوع"، مشيرا إلى أن أكبر خديعة يمارسها الإلحاد المعاصر في إخفاء الصراع العجيب بين الفلاسفة الموحدين قديمًا وكتاب الملاحم الوثنية كالإلياذة والأوديسة.  

وخلال الحلقة كشف هيثم طلعت الكوارث التي يتحدث عنها الدحيح في حلقاته وتروجيه للإلحاد، وأعاد نشر مقطع فيديو له وهو يقول إن "جهنم تطورت عبر التاريخ البشري" كما أن الأخلاق تطورت عبر الزمن، وأن المجتمعات الأولى آمنت بتعدد الآلهة، والأديان السماوية ظهرت في مرحلة متأخرة.

وشدد هيثم طلعت الباحث في ملف الإلحاد على أن قديما كان هناك توحيد، وأناسي يقولون "لا إله إلا الله محمد رسول الله" لكن ظهر شلة قدمت نفسها للناس تحاول أن تفتنهم في دينهم، وقدمت صورة بشرية للإلهة، ليسقطوا هيبة الله من القلب، وصورا هزلية لجهنم.

وأوضح أن الموحدين أطلقوا حملة لكشف زيف كلامهم، كما رد فلا سفة زمانهم على افتراءاتهم، وأبرزهم الفيلسوف سقراط، وأيضا أرسطو، وكل فلاسفة اليونان صححوا هذا الأمر.

وذكر أن أفلاطون قال لا يجوز تدريس أشعار هوميروس للأطفال وكانت حجته أن الإلياذة والأوديسا فيهما إخلال بسمو الألوهية"، إلا أن الدحيح حاول تسليط الضوء على الصورة الخاطئة لجهله بما كتب له في الورقة!


تعليقات