رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

لماذا النسوية هي أخطر فكرة تهدد الأمة الإسلامية اليوم؟

  • جداريات Jedariiat
  • الأربعاء 31 مايو 2023, 5:28 مساءً
  • 315
النسوية

النسوية

حذر الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، من خطورة الفكر النسوي، مشيرا إلى أن "النسوية" هي الفكرة الأخطر التي تهدد الأمة الإسلامية في الوقت الحالي، وأخطر من الإلحاد، لأن الإلحاد يدمر فردا، أما النسوية تدمر أمة.

ولفت طلعت، إلى الحديث القائل "إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه، فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة"، مشيرا إلى أن أفضل ما يفضله الشيطان هو خراب البيوت ودمار الحاضر والمستقبل.

وبين أن من شأن النسوية: التفريق بين الزوجين، وانعدام التربية، وانقطاع النسل، والتشاحن بين العائلات، كثرة الفواحش والتبرج، لذا فهي مجموعة من المعاصي مستمرة لسنوات، ومع الأجيال، والطريق ممهد للشيطان لأن يبث سمومه.

وشدد الباحث في ملف الإلحاد، على أن النسوية السبب الرئيسي لخراب البيوت، حيث تحولها إلى حلبة صراع، مردفا: "الست عندما تتأثر بها وتسمع لمن يقول أعملي بلوك لو جوزك ضايقك، ولا أحد له سلطة عليك، ولما تشرب الفكر تفقد حسن التبعل لزجها، وتنسى أن الرجال قوامون على النساء وتأنف من طاعة الزوج وتفقد حسن الصحبة.

وأوضح أن الفكرة النسوية بذرة خبيثة تنمو بأشكال مريبة، وتجعل المرأة تتمرد على زوجها ثم الرجال وتعيش في فكر تآمري، وتصبح الست مشوهة نفسيا في نظرتها لمن حولها، وليس معنى أن الرجل مقصر أن أتعلق بهذا الفكر الخطير، بل أقدم الحقوق التي علي، والتقصير لا يجعلني اتبنى فكر متدمر" فمثلا لو ذهبت لطبيب ولم يعالجني بطريقة صحيحة فهذا ليس معاناة أن الطب فاسد أو متأمر".

  


تعليقات