محذرا من أحمد عمارة.. «هيثم طلعت»: العلاج بالطاقة إلحاد جديد فتاك يهدد الأمة الإسلامية

  • جداريات Jedariiat
  • الخميس 04 مايو 2023, 7:36 مساءً
  • 638
سيدة تشكو من أحمد عمارة

سيدة تشكو من أحمد عمارة

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن العلاج بالطاقة هو إلحاد جديد فتاك يهدد الأمة الإسلامية، لابد من حملة توعوية ضد هذا الإلحاد الجديد.

جاء ذلك تعليقا وانتقادًا للمدعو أحمد عمارة الذي يدعو للعلاج بالطاقة ما أدى إلى خراب بيوت آلاف من البشر.

وأضاف "طلعت" في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: " أقسم بالله آخر رسالة وصلتني من ساعات على الواتس فيها بالحرف (المشكل انا اختي اخذت دروس عبر الانترنت لشخص اسمه احمد عمارة ...بعد عام تغيرت 360درجة... طلبت الطلاق ... وقالت انزع الحجاب ولا احد يتدخل في حياتي ... وأنا امرأة متحررة).

وتابع: "عندي مئات الرسائل لبيوت خربت وعقائد دمرت وفساد مبين تسبب فيه أحمد عمارة المعالج بالطاقة.

وشدد على أن العلاج بالطاقة هو إلحاد جديد فتاك يهدد الأمة الإسلامية، لابد من حملة توعوية ضد هذا الإلحاد الجديد، مبينا أن خطورة هذا الإلحاد أنه لا يقول عن نفسه أنه إلحاد في الدين، بل يقرأ الآيات ويستشهد بالسيرة النبوية، ويقدم سيكولوجية الاستغفار للمذنبين، لكنه ودون أن تشعر يُسقط هيبة الإيمان بالقضاء والقدر من قلبك، ثم يسقط هيبة السنة ويسخر من الأحاديث ويسخر من الاستخارة ويهدم ثوابت الدين، ثم يجعلك تهاجم كتب التراث ثم يعيد قراءة القرآن قراءة حداثية تفقدك دينك وتجعلك مشروع ملحد.

وذكر أن أحمد عمارة سيقوم بعملة دورة في القاهرة خلال الأيام القادمة، لابد من تفعيل حملة توعوية، ولابد من إعادة نشر الحقلة التي تكشف خطورة مشروع أحمد عمارة ومشروع العلاج بالطاقة وقانون الجذب والتأمل: https://www.youtube.com/watch?v=rRBYZESc0c8

 

ونوه الباحث في ملف الإلحاد أن عائلة أحمد عمارة تبرأت منه مؤخرا في فيديو صوت وصورة على قناة "قرار إزالة" على اليوتيوب.



تعليقات