رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

هيثم طلعت: «مَن اعتقد بتطور البشر يتوجه بمحض إرادته إلى أقفاص الحيوانات»

  • جداريات Jedariiat
  • الأحد 08 يناير 2023, 02:08 صباحا
  • 229

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن كل مَن اعتقد من العرب بتطور البشر من حيوانات أدنى، فعليه أن يتوجه بمحض إرادته إلى أحد أقفاص الحيوانات ليقضي فيها بقية عمره بهدوء، لأنَّ هذه النظرية نظرية الشيطان نظرية التطور لا ترى أنَّ العرب أفضل الأجناس.

وتابع في منشور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: إذا كان الغرب قد توقَّف منذ سبعينيات القرن الماضي عن إنشاء حدائق حيوان بشر جديدة  Human Zoo وأغلقَ ما كان منها موجودًا لأسبابٍ حقوقية، فعلى المؤمنين بالنظرية من العرب أن يتجاوزوا ذلك الآن، وأن يُعيدوا الالتزام بلوازم النظرية، حتى يحصل الانتخاب الطبيعي للأجناس الأفضل.

وبين أن غرف الغاز في أوشفيتز تم إعدادها على يد من آمنوا بنظرية التطور، كما أن حدائق حيوان البشر تأسست لأن البشر حيوانات في نظرهم، وتم إعدام 300 ألف إنسان في معسكر Aktion T4 باعتبارهم كائنات أدنى.

وأوضح أن مَن يعتقد أن الإنسان تطور من حيوانات فهو عنصري ونازي وجاهل ببديهيات الإسلام ولا يعرف البرهنة العلمية.

ودعا هيثم طلعت جهموره  لقراة كتاب "لغز الحياة" في كشف الفرضيات التي تقوم عليها خرافة نظرية التطور وبيان افتقارها لأسس المنهج العلمي التجريبي والرصدي، والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي: https://islamhouse.com/ar/books/2834310/.

 

أردف: لذي أعتقده أن الشيطان يحقد على الإنسان فاستخدم مجموعة من المجرمين والجهال لإقناعنا بأننا حيوانات، والنتيجة: لا مانع من إعدام المرضى والمعاقين وكل أحد بدعوى أنه حيوان أدنى، والمبرر: لا يوجد مبرر علمي واحد على صحة النظرية ولا على صحة الإعدام ولا دليل عبر تاريخ البحث الأحفوري فضلاً عن الرصدي على انتقال نوع حي إلى نوع آخر.

وأكمل: شاهدوا بأنفسكم مترجم أعمال داروين للعربية، والذي قضى عمره في نشر النظرية بين العرب، شاهدوه وهو يعترف بأن الطب أفسد نظرية التطور، وأنه يجب إيقاف التطعيمات وإعدام الأطفال الأقل ذكاءًا، هذا كلام لا يصدقه عاقل.. لكنه واقع، مشيرا إلى رابط الحلقة والذي يمكن الوصول إليه عبر الضغط هنا رابط الحلقة: https://www.youtube.com/watch?v=UIjdAPaQ_Y8.

 

 

تعليقات