حسام خطاب: هدف العلمانية أن يصير الإنسان جسدا وفقط! (فيديو)

  • أحمد محمد
  • الأحد 04 ديسمبر 2022, 5:40 مساءً
  • 572
حسام خطاب

حسام خطاب

قال الدكتور حسام خطاب، الباحث في الفكر الإلحادي، إن الفكر العلماني، جعل المعيار الأساسي لـ من يقيم الخير من الشر، والصحيح من الخاطئ هو الإنسان فقط، دون الالتزام بأي معايير دينية أو أخلاقية.

 

وأضاف خلا حديثه في برنامج "وأد الرجال" المعروض عبر شاشة قناة الندى، أن العلمانية تسعى لفصل الدين عن الإنسان، وعن مفهوم الأسرة، بل وفصل الروح عن الإنسان، بمعنى أن يصير جسدا وفقط ويبحث عن اللذة والمتعة ولا شيء آخر.

 

ولفت إلى أن الزواج تحول فى الغرب للمساكنة والمعايشة، بدون أى عقود زواج، وهي صورة "زنا" في الحقيقة، ومع ذلك فيها بعض الحب بين الرجل والمرأة، لذلك بدأ لوبي الشذوذ في محاربتها ومنعها هي الأخرى!

 

وشدد على أن اللوبي لا يريد ذلك حتى، بل يريد أن يجعل العلاقة عاطفية دون أي التزام، بين الرجل والرجل، والمرأة والمرأة ولا شيء آخر.

 

ولف الباحث في ملف الإلحاد، إلى أن  هناك درسات أثبتت أن الشواذ يمثلون القوة الشرائية الاستهلاكية الكبرى، لأن أصحابها لا يفكرون إلا في متعة أنفسهم فقط، وغير ملتزمين لا بأسرة، ولا أولاد.

 

وشدد على أن هدفهم الأساسي أن يتم تحريك الإنسان، بحسب هواهم ويصبح سلعة مستهلكة يمكن التحكم فيها بكل بساطة، والخلاصة أن الرأسمالية تعانقت مع العلمانية وبمعنى أصح تعانق الدولار مع الشذوذ، لذا وجدنا كل هذا الدعم للمثلية.  



تعليقات