وأد الرجال.. حسام خطاب يحذر من انتشار دعوات المثلية والشذوذ

  • أحمد محمد
  • السبت 12 نوفمبر 2022, 3:29 مساءً
  • 62
حسام خطاب

حسام خطاب

انتقد الدكتور حسام خطاب الدعوات المتزايدة لنشر الشذو والمثلية في العالم العربي، مؤكدا أنها في تزايد ويجب مواجهتها بكل السبل.

وأضاف في حديثه خلال برنامج "وأد الرجال" المعروض عبر شاشة قناة الندى الفضائية، أنه في شهر 6 من كل عام تنطلق مظاهرات في بلدان عربية عدة، وأجنبية في الأصل، يظهر فيها بعض الشواذ جنسيا للمطالبة بمزيد من الحريات والحقوق.

وأوضح أنه وللأسف الشديد تلقى تلك الجماعات لهدف أو لآخر دعما من المؤسسات العالمية، ونجد البعض يخصص لهم الملايين لنشر أفكارهم بينما ينتقد البعض من الأجانب والممثلين مثل أنجيلينا جولي العرب لكونهم لا يحبون المثليين!


ولفت حسام خطاب إلى الانتقاد الشديد الذي تعرض له أحد لاعبي السنغال بعد اعتراضه على الدوري الفرنسي مرتديا شارة المثليين، وذبحته الصحافة العالمية، بل قال بعض النواب هناك إن هذا التصرف يعزز الكراهية لدى الأطفال وأن لاعبي كرة القدم قدوة لأولادنا وبالتالي يجب وقف اللاعب، الأمر نفسه حدث مع أبو تريكة، وطلب الإعلام الغربي منعه من التعليق في قنوات بي إن سبورت!


وأشار حسام خطاب إلى أن تلك الانتقادات المتتالية والممنهجة بحق من يعارضون المثلية تعيدنا إلى آية قوم لوط: فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَن قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ.


تعليقات