رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

بصائر.. هيثم طلعت يعدد دلائل صدق النبي صلى الله عليه وسلم (فيديو)

  • أحمد محمد
  • الأحد 30 أكتوبر 2022, 00:57 صباحا
  • 259
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن القرآن الكريم وحي من عند الله تبارك وتعالى، كما هي السنة النبوية المطهرة.

وأوضح خلال حديثه في برنامج "بصائر" المعروض عبر شاشة "قناة الندى" أن القرآن الكريم أخبر أن اليهود لم يتمنوا الموت حين تحداهم النبي أن يقولوا هذا الكلمة، واخبر بذلك لأنهم يعلمون أنهم لو قالوها "لماتوا" في ساعتها، وفي ذلك يقول الله: ﴿ قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا إِن زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاءُ لِلَّهِ مِن دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ﴾.

وبين طلعت أن الملاحدة تحيروا لماذا لم يقل اليهود هذه الكلمة "نحن نتمنى الموت" وهم  بذلك يكذبون النبي فيستريحون، ويحريون من بعدهم؛ لكن لم ينطق بها أحد!

وأوضح أن النبي محمد ـ صلى الله عليه وسلم ـ أخبر أن أم حرام بنت ملحان سوف تكون من غزاة البحر وقد حصل، متابعا: "تخيل لو أن هذه الصحابية ماتت قبل أن يظهر أسطول إسلامي".

كما أخبر  أن الحسن بن علي، سيصلح الله به بين فئتين من المسلمين، ولك أن تتخيل لو مات وهو صغير، أو لم يحدث خلاف أصلا؛  لكن بعد سنوات من الحديث جمع الحسن  المسلمين في عام أطلق عليه "عام الجماعة".

ويتابع "هيثم طلعت" أن النبي أخبر "عمار" أنه سوف تقتله الفئة الباغية وقد حصل؛ فكل هذه الامور تؤكد أن محمدا لا ينطق عن الهوى "إن هو إلا وحي يوحى".

 

تعليقات