صالح سندي: أكثر القتلة حول العالم ملاحدة.. والإسلام دين رحمة (فيديو)

  • أحمد حمدي
  • الأربعاء 06 يوليو 2022, 9:37 مساءً
  • 420
الدكتور صالح سندي

الدكتور صالح سندي

قال الدكتور صالح سندي، إن الأشياء كلها سواء عند الملحد، فلا فرق بين أن تطعم يتيما أو أن تطلق رصاصة على رأسه.

وأضاف خلال حديثه في برنامج "وعي" المنشور عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" أن مفهوم الر عند الملاحدة مغلوط تمامًا، فهم لا يفهمون أن الله سبحانه له قدرة، وعزة، والكل عبد ذليل له.

وأردف" الملحد يريد - عياذً بالله - آلة أو خادم، "آلة" تفعل الأشياء التي يبرمجها، أو خادمًا ينفذ كل رغباته.

وبين أن من أبرز المغالطات لدى الملاحدة، أنهم يرون أن الإسلام سبب الحروب والقتل، وأن العالم بلا دين سيعيش في رخاء، وهنا يجب أن نشير إلى أن أكثر القتلة في العالم كانوا ملاحدة.

وأشار صالح سندي إلى أن "ما وسي" هو أكثر قاتل في التاريخ، بعد أن قضى على 50 مليون شخص، وثبت أنه ملحد، أضف إلى ذلك هتلر الذي قتل ما يقرب من 20 مليون شخص، وثبت أنه لا ديني، ماذا سيكون جواب الملحد الآن؟!

وشدد على أن الإلحاد يتعامل بمبدأ "اقهر الضعفاء وقف فوق جثثهم"، في المقابل يعلمنا الإسلام بحسن معاملة الضعيف واليتيم، فيقول القرآن الكريم "فأم اليتيم فلا تقهر".

واختتم صالح سندي: نبي الإسلام - محمد عليه الصلاة والسلام - الذي يعاديه الملحد، خلال 10 سنوات لم يقتل من أعدائه سوى 625 شخصا فقط، هم من بادروا بالقتل، وقد يقول قائل الأسلحة من حيث الزمن تختلف في فتكها، والجواب: نعم، لكن لم يكن ثمة تعطش لسفك الدماء، وفتح مكة خير شاهد، عندما كانت رقاب من قتلوا أصحاب النبي وطردوه، تحت يديده ولو شاء أن يقتل الآلاف لن يمنعه أحد حينها، لكنه عفا عنهم.



 

تعليقات