رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

«معاقبة الشواذ وإنهاء العفن» يتصدر تويتر.. ومغردون: «تحذير الأطفال من خطورة المثلية بات ضرورة ملحة»

  • أحمد حماد
  • الخميس 02 يونيو 2022, 06:13 صباحا
  • 994
معاقبة الشواذ وإنهاء العفن

معاقبة الشواذ وإنهاء العفن

#معاقبة_الشواذ_وإنهاء_العفن.. تريند تصدر مواقع "توتير" خلال الساعات الماضية، في تعبير واضح وصريح من المجتمع عن رفض دعوات الشذوذ الذي يروج لها البعض مؤخرًا.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، كشف عن نيته مؤخرا معاقبة لاعب الاتحاد السنغالي "إدريسا غي" بعد رفضه دعم المثيلة والشذوذ الجنسي، وهو ما اعتبره البعض تناقضا شديدا في سياسية الاتحاد حيث إنها حرية اللاعب، كما أنه أعلن رفضه لشيء منبوذ من الفطرة السوية.

وتحت الهشتاج #معاقبة_الشواذ_وإنهاء_العفن جاءت آلاف التغريدات، وكان من أبرزها: "علموا أولادكم أن المثلية هي شذوذ عن الفطرة، وأن الله عذب قوم لوط بسبب شذوذهم، وأن الله عذب زوجة لوط لأنها تعاطفت معهم، وأننا يجب علينا محاربة الشواذ".



وكتب آخر: "يجب إنكار المنكرات قبل التطبّع عليها فالإنسان قابل للتطبع بالتدرج، بدأت الفاحشة في قوم لوط متدرّجة استنكروها حتى تشربوها ثم تهكموا بالمصلحين".

وكتب أحد المواطنين: "اجلسوا مع بناتكم وأولادكم وتكلموا معهم بشفافية عن اللي يصير بالمدارس وحذروهم  من الشذوذ والانحراف والتحرش، فكلها تبدأ من سن المراهقة وتكبر مع الشخص بعدها يبدأ يتبنى هالأفكار ويدافع عنها".



وكتبت مواطنة: "قامت معهم الدول وكثرت هتافات نصرتهم من كل صوب وحسبنا الله ونعم الوكيل، لكن بفضل الله ما زالت أصوات كُثر على الفطرة والطريق السوي فالواجب علينا تعزيز الصوت بمشاركة كل منا؛ حتى يندثر ظلامهم في سما نور الفطرة ونكون شوكة بليغة في حلوقهم تؤلمهم وتكدر حياتهم".



وكانت منظمة الصحة العالمية، أكدت في بيان رسمي، أن فيروس جدري القرود، الذي يهدد أمن بعض الدول حاليا، سببه الأصلي الشذوذ الجنسي، وهو ما يؤكد أنه جريمة بكل المقاييس، يجب الانتهاء منها لا دعمها!


تعليقات