رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

ترياق.. هيثم طلعت: «اليوجا والأحجار الكريمة بقايا وثنية» (فيديو)

  • أحمد حماد
  • الإثنين 18 أبريل 2022, 4:02 مساءً
  • 579
برنامج ترياق

برنامج ترياق

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في ملف الإلحاد، إنه لا يوجد في واقع الأمر ما يسمي بـ "قانون الجذب" محذرا من الانسياق خلف من يروجون له، ولـ ما يعرف بـ "اليوجا" إذ إنها أعمال شركية.

وأضاف خلال حديثه في حلقة جديدة من برنامج "ترياق" المعروض عبر شاشة قناة الندى، والذي يقدمه الإعلامي أحمد الفولي، أن النبي صلى الله عليه وسلم حذر من التمائم والتعلق بها، مشيرا إلى أنه للأسف الشديد هناك من يتعلق بالأحجار الكريمة، ويعتقد أنها تشفي من الأمراض، وهو ما يضر بصحته في الإصل.

وأردف الباحث في ملف الإلحاد: لا يوجد شيء اسمه  طاقة كونية، كل هذا وهم وسراب، مشددًا على أن أسوار الطاقة أمور شركية مرعبة، ونفسها نفس تمائم الجاهلية، وظهرت لغفلة الناس عن التوحيد وعن العقيدة.

وحذر من القول بأن يتخذها البعض سببا في الشفاء، مشير إلى أن هذا يوقع الفرد في "شرك الأسباب" لذا فمن الأفضل أن يبعد الإنسان عن تلك الشبهات،

وأشار هيثم طلعت إلى أنه لا يوجد أساسا "طاقة سالبة وأخرى موجبة"، وكل ما في الأمر أن الموجب والسالب مجرد افتراض فزيائي "علشان يعمل معادلة" ليس إلا.

وأوضح أن "اليوجا" الذي يروج لها البعض مجرد بقايا وثنية، وجلساتها معيبة صحيا، وتتسبب في مشكلات للفقرات، وتعجل بالزهايمير، حيث إنها تعتمد على السكون التام، وتوقف العقل عن الفكر، ويظن ممارسيها أنها يستجلبون الطاقة الكونية، وفي الحقيقة هي تصل بهم إلى دائرة من الوهم.

 

تعليقات