ترياق.. هيثم طلعت: النسوية تمسخ الفطرة وتُطبع مع جرائم إباحية مرعبة

  • أحمد حماد
  • الأربعاء 13 أبريل 2022, 9:29 مساءً
  • 412
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في محاربة الإلحاد، إن النسوية، تولد الارتياب في نفس المرأة، وليس من وراءها إلا خراب البيوت، محذرا من خطورتها على الأمة.

وأضاف طلعت، خلال حديثه في برنامج "ترياق" المعروض عبر شاشة قناة الندى الفضائية، أن النسوية إذ ما اعتنقتها المرأة؛ تحول البيت من هادئ إلى "حلبة صراع"، فهي تمسخ الفطرة لدى الفتاة، وتضخم المشكلات حتى التافه منها.

وأشار إلى أنه يجب التفرقة بين النسوية الغربية، والعربية، محذرا من أن الدعوات الرائجة في مجتمعاتنا الآن، تنادي بالأولى متخذة من الثانية ستارًا لها.

وأوضح الباحث المتخصص في ملف الإلحاد، أن "النسوية الغربية" تنادي بالتطبيع مع الفاحشة، والشذوذ، وتطبيع جرائم إباحية مرعبة.

وبين أن المجتمع العربي، وبفضل الله، حتى اليوم لم يستجيب إلى دعوات النسوية بالشكل المخيف، لكن بعض النساء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي يظهرن ذلك، الأمر الذي يجب أن نتنبه له.

 

 

 

وأردف طلعت، أن النسوية تسبب خرابا مجتمعيًا، لافتًا إلى أنها شرعت الإجهاض، وساهمت في قتل ملايين الأجنة، ما يعد جريمة ضد الإنسانية.

ولفت إلى أنها مخالفة تمامًا لفطرة التكليف الإلهي، لأن الإنسان خلق لعبادة الله، مصدقا لقول الحق تبارك وتعالى: "وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون"، مبينا أن النسوية تجعل المرأة تفكر فقط، كيف تحرز انتصارات على زوجها، وليس انتصارات دنية، أو لحق أبنائها.

وتابع طلعت، أن النسوية في الأصل تميز "ضد الإناث" وستصل بالمرأة إلى الجاهلية الأولى، فمع الوقت ستصبح المرأة رجلا بجسم أنثوي.

واختتم الباحث في ملف الإلحاد، أن الإسلام تعامل مع المرأة كرمز، وجعل الجنة تحت أقدمها، مشيرا إلى قول النبي صلى الله عليه وسلم، لـ رجل أراد ينضم إلى الجهاد، فسأله هل أمك على قيد الحياة؛ فقال الرجل نعم، قال ـ صلى الله عليه وسلم ـ الزم أمك، فجعل الجنة مع طاعة الأم، وكرم الإسلام الطفلة بتحريم قتلها ووأدها، وأمر بمعاملة الزوجة بالمعروف.

 

تعليقات