رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

«ترياق».. هيثم طلعت: النسوية ضد الفطرة وتجعل المرأة بائسة

  • أحمد حماد
  • الإثنين 11 أبريل 2022, 5:11 مساءً
  • 581
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في الملف الإلحادي، إن النسوية فكرة تقوم على التمركز حول الإنثي، والمساواة المطلقة بين الجنسين بغض النظر عن الشرع، وتنادي بمسخ للفطرة الإنسانية وهذا له تباعات على الرجل والإنثى، بل ويدمر نفسيتها في النهاية.

وأضاف خلال حديثه في برنامج "ترياق" المعروض عبر شاشة قناة الندى ويقدمه الإعلامي أحمد الفولي،  أن هناك فرق كبير بين "النسوية"، و"الحركات النسوية"، مشيرا إلى أن الأولى تستخدم الثانية في الترويج لأفكارها التي هي في الواقع بعيدة بشكل كبير عن مطالب النساء وما يتعلق بحقوقهن.

وبين البتحث المتخصص في ملف الإلحاد، أن النسوية فلسلفة غربية تقوم على مساوة مطلقة بين الذكر والإنثي، وهي مشروع يراد به مسخ الفطرة الإنسانية، ذو أيدلوجية كاملة مثل "الفاشية" تمامًا.

وأشار إلى أن الحركة النسوية تريد أن  تصبغ كل شيء بالصبغة النسوية، حتى اللغة يحاولون إلغاء كلمة "هي"، ما يدل على أنها مساواة متطرفة، إذ تلاعبت في أبجديات تعارف عليها الإنسان.

وشدد "طلعت" على أن النسوية لها أبعاد خطيرة فهي "تقول نفعل كل ما فعل الرجل ونفعل كل النجاحات الذكورية" وهذا في الواقع هذه جريمة بحق الناس.

وتابع: "أنت بذلك مسختي طبيعة المرأة وفطرتها ونفسيتها، الإثنى لها مجالات تتقنها أفضل من الرجل والعكس"، النسوية تعاند طبيعة المرأة الجسدية، تحاول أن تجعل من المرأة رجلًا بطبع المرأة!!

وشدد على أن الخبراء أثبتوا أن النسوية تجعل المرأة بائسة، مشيرا إلى أنه في أوكرانيا ومنذ شهور، تم فرض حظر سفر على أي رجل من سن الـ 16 وحتى الـ 60 عامًا، متسائلا: أين النسويات الآن؟ لماذا لا نسمع أصواتهم؟

 

تعليقات