مطلق الجاسر: الأفلام الكرتونية شديدة الخطورة في الترويج للإلحاد (فيديو)

  • أحمد حماد
  • الإثنين 04 أبريل 2022, 1:44 مساءً
  • 258
مطلق الجاسر

مطلق الجاسر

قال الدكتور مطلق الجاسر، إن الإعلام بكافة أشكاله (أفلام ـ مسلسلات ـ برامج ـ كرتون)  ساهم بدور كبير في انتشار الإلحاد خصوصا بين الشباب من الجنسين، بل وحتى الأطفال.

وأضاف أن الرسوم المتحركة، وأفلام الكرتون، شديدة الخطورة على الأطفال، وتساهم بشكل كبير في نشر الإلحاد بينهم، الأمر الذي يجب على الأسرة أن تعي خطورته وتراقب تحركات أبنائها.

وأوضح أن الجيمع يظن أن الإنسان البدائي كان عاريا، وعاش في تخلف، وهذا التصور الذي بات ساكنا في الذهن، بسبب الرسوم الكرتونية التي روجت مؤخرًا، وهي في الحقيقة وللأسف الشديد مأخوذة من أفكار داروين، التي تروج أن الإنسان تطور وكان هناك سلف مشترك بينه وبين القردو وهذا كلام غير دقيق وغير صحيح، وتجذر في عقولنا بسبب الإعلام وأفلام الكرتون.

وأوضح مطلق الجاسر أن الخطورة الشديدة وصلت إلى أن بعض أفلام الكرتون والعياذ بالله تصور الإله أنه في سحاب، مؤكدًا أن خطورة الأمر تتمثل في كثرة المؤثرات التي تؤثر وتغير في عقول الناس، ناهيك عن من يُقدم للإعلام على أنه مفكر إسلامي ويطرح أفكارًا خبيثة واهية ـ مع جهله في واقع الأمر ـ  لكنها مع الأسف وبسبب قلة العلم الشرعي عند المتلقى أصبح يتأثر بها؛ لذا وجدنا شباب وفتيات بعمر الزهور أصبحوا يسمون أنفسهم ملحدين، ولا أدرييين وغيرها.

 

تعليقات