رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

هيثم طلعت: الإنسان مفتقر بطبيعته إلى الدين (فيديو)

  • أحمد حماد
  • الأربعاء 30 مارس 2022, 10:11 مساءً
  • 338
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في محاربة الإلحاد، إن الإنسان مفتقر بطبعه افتقارًا ضروريا إلى الدين، مؤكدًا أنه لن يتم تنحية الدين جانبا بعيدًا عن المجتمع، مهما حاول من يسمون أنفسهم بدعاة التنوير.

وفي حلقة جديدة نشرها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وجه هيثم طلعت دعوة لـ جمهوره، بأن يخصصوا من أوقاتهم جزاءً، للدعوة إلى الله سبحانه وتعالى والرد على الشبهات التي يثيرها الملاحدة، وتروجها بعض المحطات الإعلامية.

وأوضح أنه فعل ذلك، متابعًا: "قولت لو وصلت الأربعين سنة سأخصص 10 سنوات للدعوة إلى الله، ونصرن دينه، وهو ما يجب أن يفعله الجميع في ظل كثرة الشبهات وانتشارها"، مؤكدا أن من يفعل ذلك بغية نصر دينه الله بكل تأكيد سينصره الله في النهاية.

وأوضح الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في محاربة الإلحاد، إن غاية من يسمون أنفسهم بدعاة التنوير ـ مثل سيد القمني ـ أن يتم تنحية الدين جانبا عن الحياة، وأن يكون على الهامش، وليس كما يطالبون بالتجديد أو أي ادعاء يروجونه.

وشدد الباحث المتخصص في محاربة الإلحاد، على أن الإنسان أتي إلى هذا العالم؛ حتى يعبد الله،  ومن ذلك قول الحق: " قُلْ إِنَّ صَلَاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ".

 


تعليقات