هيثم طلعت: الملحد يعيش ببقايا الفطرة (فيديو)

  • أحمد حماد
  • الأربعاء 19 يناير 2022, 4:48 مساءً
  • 118
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في الرد على الملحدين، إن الإلحاد بدأ يظهر بقوة في العالم العربي في عام 2015، ومع مواجهته وكشف زيفه، تراجعت قوته مع 2018، نظرًا لأن الشبهات التي يرددها الملاحدة أصبحت مكررة، وتم الرد عليها في أكثر من فيديو، وكشف تدليسها.

وأضاف طلعت في حلقة جديدة، نشرها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، أن الملاحدة قرروا أمن ينشروا العلمانية، والتطبيع معها، لنشر فكرهم في الأساس، مستغلين في ذلك مساحات الجهل لدى بعض الشباب.

 وبين الباحث في الملف الإلحادي، أن العلمانية التي يتم الترويج لها الآن، كانت سببا في الحربين العالميتين الأولى والثانية، وأدت إلى قتل عشر البشر، والشعور بالاغتراب بين الناس نتيجة للجفاف الروحي، وبالتالي ارتفاع حالات الانتحار.

وأشار هيثم طلعت  إلى أن العلمانية أن تؤدي للمقت الإلهي نتيجة لابتعاد الإنسان عن غاية وجودة حيث يعيش الإنسان بسببها للأكل والشرب والتكاثر فقط، مشددًا على أنه ما بعث الله الرسل إلا لتحقيق العبودية لله، وأننا لم نخلق لنحيا كالأبقار،  فالإنسان يعرف أن له قيمة أعلى، وله غاية أسمى، ويعلم أن بموته لن ينتهى كل شيء .

وأوضح طلعت، أن الإلحاد لا يتعايش إلا بقدر التغذية من القيم الدينية وبقايا الفطرة، مستعرضا مقطع فيديو يدلل على ذلك لـ ملحد يستنكر الاغتصابـ الذي هو في الأصل ليس ممنوعا في الإلحاد، لكن "التغذية الدينية" هي من جعلته يرفض.

وشدد طلعت، على أنه لن يجرؤ ملحد أن يلتزم بإلحاده؛ وإلا انتحر أو تجنن، متابعًا: "الملحد العربي بيرقع إلحاده علشان يتعايش ويفتن الناس اللي بيصدقوه"، مؤكدا أن الملحد يعيش ببقايا الفطرة.


تعليقات