فيديو.. هيثم طلعت: بيئة الأرض الأولى لا تقدر على خلق إنسان

  • أحمد حماد
  • الثلاثاء 18 يناير 2022, 11:06 صباحا
  • 100
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث المتخصص في الرد على الملحدين،  إن أولياء الأمور مطالبون، بتأسيس أولادهم دينيا، وعلميًا، حتى يتمكنوا في شبابهم من مواجهة دعوات الملاحدة، وخصوصا في عصرنا، إذ ساعدت السوشيال ميديا على نشر تلك الأفكار الخبيثة.

وأكد هيثم طلعت في حلقة جديدة نشرها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، أن بيئة الأرض الأولى لا تقدر على خلق إنسان، مشيرا في هذا الصدد إلى إعلان كبرى الجامعات عن رصد جائزة بالمليارات لمن يتمكمن من تصنيع شريط جيني بسيط، ومع ذلك لم يتقدم أحد، لأنه بكل تأكيد لا يقدر أحد على أن يصنع "حياة" كما يدعي الملاحدة.

وتابع الباحث المتخصص في الرد على الملاحدة، متسائلًا: كيف لهذه الجامعات العملاقة والمليارات، كيف لها ألا تقدر على إنتاج صورة مبسطة من صور الحياة!، مشيرا إلى أن ذلك كله ينفي أن الكون خلق بالصدفة كما يروج أصحاب الشبهات.

وبين أن الملاحدة يرون أن جميع صور الحياة من إنسان وحيوان ونبات، وغيرها نشأت بالصدفة في بيئة الأرض العشوائية الأولى، في مشهد لا يصح إلا أن يوصف بـ "العك".

وشدد الدكتور هيثم طلعت، على ضرورة أن نعلم أبنائنا وبناتنا العلم الشرعي، من عقيدة، وفقه، وحديث،  ودروس دينية متعددة في مختلف المجالات الدينية، مشيرا إلى أن "العلم الشرعي" أولى "مليون مرة" من كوروسات أغلبها ليست لها قيمة.

اقرأ أيضًا| 

هيثم طلعت: العلم يفضح كذب الإلحاد والفلسفة الربوبية ويُثبت أنَّ القرآن سراج العالم 

 

 

تعليقات