بحضور حسام عقل.. أشرف البنا يختتم فعاليات منتدى الناي لمناقشة الأعمال الأدبية لـ دعاء رخا "صـور"

  • أحمد عبد الله
  • الثلاثاء 02 نوفمبر 2021, 05:09 صباحا
  • 1108

اختتم الشاعر أشرف البنا، رئيس منتدى الناي، وعضو اتحاد كتاب مصر، فعاليات مناقشة الأعمال الأدبية للكاتبة دعاء رخاء، عضو اتحاد الكتاب، بمقر ملتقى السرد العربي بميدان العباسية، برئاسة الدكتور حسام عقل، وبحضور نخبة من المبدعين والمثقفين.

أدار الندوة بمهنية عالية، الشاعر أشرف البنا، بحضور الدكتور حسام عقل، والكاتبة عزة عز الدين، والشاعرة أسماء كامل، والروائية انتصار ربيع، والكاتبة فوزية معاذ، ونخبة كبيرة جدا من الشعراء والأدباء والمثقفين.


وقالت الدكتورة دعاء رخا، في تدوينة لها على صفحته الشخصية منذ قليل: في ليلة نُقِشتْ على جدار الذاكرة بنقش ذهبي .. وبسعادة وافتخار وشرف .. لبيّتُ أمس دعوة كريمة من منتدى الناي الأدبي برئاسة الشاعر الفارِه أشرف البنا بمقر #ملتقى_السرد_العربي بالعباسية، القاهرة .. لمناقشة أعمالي الأدبية وذلك مع الأستاذ الدكتور حسام عقل أمير النقد العربي .. والذي تفضل بالكثير والكثير إشادة وتكريما لحرفي وما جادت به قريحتي .. وسوف أنشر ذلك لاحقا بمادة فيلمية في منشور مستقل.


وأضافت رخا: كان ذلك بصحبة أخوية داعمة مهنئة من الكبار إسما وصفة ومكانة، رموز نادي أدب كفر المبدعين رئيسا وأعضاء وإعلاما ..الشاعر المتألق والكبير طارق مرسي أبو مروان، الشاعر الرقيق علاء شلبي شلبي، الشاعر المبدع ابوانس عبدالناصر البلتاجي ، الصحفي اللامع مصطفي العافي، والذين أثبتوا وبحق أن الشاعر صاحب مبدأ، بل ولديه من الإنسانية ما يكفي ليؤمن بأن هبة الله للآخر لابد، وأن يُنظر لها بعين التقدير والاحترام ، وبحضور الشاعر الكبير والباحث الأدبي برهان غنيم، والأستاذة الرائعة Fawzeya Moaz ، والأديبة الجميلة عزة عز الدين. ، والكاتبة الراقية ومقررة لجنة صوت الأقاليم، إنتصار ربيع عبد الحميد، والشاعرة السندريللا Asmaa Kamel ، وباقة عطرة من شعراء وأدباء القاهرة والمحافظات ورواد الملتقى من بعض الدول العربية الذين لا تستطيع الذاكرة حصر أسمائهم هنا .. بالإضافة لصديقتي الجميلة الصيدلانية الفنانة د. دعاء أبو المجد DrDoaa Abu Almagd .. ولرفيق الدرب والمشاق Tarek Abdelaziz.


واختتمت بقولها: لقد كانت مناقشة بطعم العيد لا بطعم الإحتفاء فقط.، فشكرا لكل من شاركني شكرا يرضيه ، وشكرا لمن ود الحضور وحالت ظروفه دون ذلك، وشكرا لمن هنأ وبارك ودعم ولو بكلمة أو دعاء، شكرا للجميع كما ينبغي الشكر أن يكون، وحمدا لله ملء السماوات والأرض، دمتم بالقلب.




تعليقات