رئيس مجلس الإدارة

د. حسام عقل

د. زينب أبو سنة تهنئ الدكتور حسام عقل بمناسبة صدور «أطياف النص الشعري» عن دار "أفاتار"

  • أحمد عبد الله
  • الأحد 18 أكتوبر 2020, 01:27 صباحا
  • 193


تهنئة من «د. زينب أبو سِنَّة» للناقد الأدبي القدير «د. حسام عقل» بمناسبة صدور كتابه «أطياف النص الشعري» عن «أفاتار للطباعة والنشر»


 نحتفل اليوم بصدور كتاب ( أطياف النص الشعري ) للناقد القدير د. حسام عقل .. الذي أوكلني أمر طباعة ونشر أعماله المؤجلة منذ سنوات، وذلك بعدما لمس الجودة والإتقان وروعة الإخراج الفني في إصداره الأول في رحاب أفاتار للطباعة والنشر الذي نحتفل بميلاده اليوم، وقد وصف د. عقل جودة الإصدار بتقاربه إن لم يكن يتفوق على مطبوعات جامعة هارفارد العالمية، ما كان دافعا لي كي أكمل مسيرة التعاون بينه وبين أفاتار للطباعة والنشر لاستكمال ما بدأناه من تعاون مشترك.

ولما كانت مسؤولية (الكلمة) بالنسبة لي أقوى وأعمق من مئات العقود والاتفاقات وبروتوكولات التعاون وما إلى ذلك من مسميات، فإن الدور الحقيقي الذي أؤمن به هو (العمل على أرض الواقع)، وأن تتحدث الإنجازات عن نفسها، لتكون أمرا ملموسا يشهد له المنافس قبل العميل، لا أن تكون مجرد حبر على ورق، أو كلام أجوف لا يسمن ولا يغني من جوع.

وقد حقق أفاتار للطباعة والنشر -بشهادة الأغلبية الكاسحة من أعضاء الوسط الثقافي- طفرة وقفزة هائلة، وقدَّم خير صورة وجودة لكل من تعامل معه.

وبموجب أمانة الكلمة كما تعهدنا بتبني جميع إصدارات د. حسام ومشروعه الأدبي العظيم، فإنني أجدد العهد التزاما مني بشرف الكلمة، وآمل أن يكون القادم أفضل، وأن تستمر إنجازات أفاتار بيت المبدعين العرب؛ ليكون بيتا حاضنا لجميع المبدعين والمفكرين من المحيط إلى الخليج.

تعليقات