كورونا يسجل 30 حالة إصابة بالمغرب اليوم

  • جداريات 2
  • الإثنين 30 مارس 2020, 06:41 صباحا
  • 379
كورونا أرشيفية

كورونا أرشيفية

ما زال فيروس كورونا يواصل رحلة انتشاره بشكل مذهل حول العالم أمام عجز الجميع عن إيجاد عقار يوقفه وفي هذا الأطار أعلنت وزارة الصحة المغربية، اليوم الاثنين تسجيل 37 حالة إصابة بالفيروس جديدة مؤكدة، ما يعني أن  عدد الحالات المؤكدة في المملكة المغربية ارتفع ليصل إلى 516 حالة اصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مسؤول بوزارة الصحة المغربية، أن الارتفاع في عدد الحالات متوقع خلال هذه الأيام  التي تعتبر الذروة، بعد عشر ايام من الحجر الكامل.


يأتي ذلك في وقت يجتاح فيه العالم فيروس كورونا ويواصل انتشاره حول العالم بصورة مذهلة، لينشر حالة من الرعب بعد أن كسىر عدد الإصابات من 600 ألف حالة توفي منهم الآلاف وما زالت الإصابات والوفيات في تزايد مستمر ما حدا بدول العالم لرفع حالة الطوارئ وأخذ الإجراءات الاحترازية التي تعددت بين إيقاف السفر بين الدول وإيقاف الدراسة بالمدارس وحظر التجول ورفع حالة الطوارئ وتأجيل الأنشطة والدوريات الرياضية ومنع التجمعات، وغيرها من الإجراءات الاحترازية، حتى بدا العالم وكأنه جزر معزولة. وما زال البحث جاريا للكشف عن علاج فعال ضد فيروس كورونا المستجد، دون جدوى، وبين فينة وأخرى يطل علينا البعض بعلاج، ولكن يثبت فيما بعد عدم جديته.



تعليقات