تنوير.. هيثم طلعت: الغرب في حالة انهيار بسبب الإلحاد والعلمانية.. فيديو

  • أحمد محمد
  • الأربعاء 07 ديسمبر 2022, 3:03 مساءً
  • 71
هيثم طلعت

هيثم طلعت

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن الفكر الغربي لا يسمح بالحرية كما يتصور البعض، بل الحرية التي يزعمونها هي في إطار الليبرالية  وهذا في حقيقة الأمر "سخافة" واستهزاء بالعقول.

وأضاف خلال حديثه في برنامج "تنوير" المعروض عبر شاشة قناة الندى ويقدمه الإعلامي أحمد الفولي، أن أندور تيت الملاكم الأمريكي الشهير، دخل الإسلام بعد اكتشفافه عظمة هذ الدين الأمر الذي يجعلنا نعتز أكثر بديننا ونتمسك به.

وشدد طلعت على أن الحر ية في الغرب لا تسخدم إلا في إطار المعين، فمثلا هل يقدرون على ترك المسلمين يمارسون حقوقهم المشروعة؟ بالطبع لا، ودائما هناك حجر عليم.

وبين أن الدين الإسلامي يحرص على التنشية السلمية، وعدم تشويه الفكرة، وهو ما كان سببا أيضا في إسلام الملاكم الأمريكي عندما قال: "في أي مدرسة في الغرب لو تم تدريس مقرر في المثلية الجنسية لن يعترض أحد لكن المسلمين سيعترضون،   لأن دينهم يحرص على التنشئة السليمة".

وتابع: الليبرالية كسرت الفرق بين الحق والباطلن وتروج لأن يتقبل الإنسان أي فاحشة، وكانت النتيجة أن وجدنا الأسرة انتهت، وكثرت العلاقات المحرمة، وبدأت أعداد الناس تقل، وبات الغرب في حالة انهيار وانكماش ذاتي. 



تعليقات