هيثم طلعت ينشر رابط كتابه «الهندوسية» ويحذر من الملحد «سادغورو»

  • أحمد حماد
  • الجمعة 20 مايو 2022, 4:03 مساءً
  • 113
الهندوسية

الهندوسية

قال الدكتور هيثم طلعت، الباحث في ملف الإلحاد، إن الملحد الهندوسي سادغورو يتنقل هذه الأيام بين البلاد الإسلامية، لنشر دعوى "حماية التربة Save Soil".، مؤكدًا أن الشخص مشهور بتشكيكه في وجود الله تعالى والسخرية من الأديان.

وأشار طلعت، إلى أنه يجب أن يتفطن ولاة الأمور لحقيقة هذا الرجل، لافتًا إلى أن حماية التربة هي جزء من فلسفة الغايا الوثنية القديمة Gaianism حيث يحل الإله في الأرض، فتكون الأرض في معتقدهم كائنًا حيًّا أو كوكبًا واعيًا.

وأكد هيثم طلعت أن الأرض لها قدسية خاصة عندهم وليست القضية حفظ حق الأجيال القادمة في التربة الصالحة للزراعة كما قد يتخيل الواهمون من دعايات هذا الرجل.

ولفت إلى أن "سادغورو" متهم بقتل زوجته وتم إطلاق سراحه لنقص الأدلة، وهو أحد أشهر ناشري العلوم الزائفة كاليوجا والتأمل السكوني الوثني الهندوسي.

وبين أن "سادغورو" يحصل سنويًا على 4 ملايين دولار كأجر مقابل الترويج لجلسات اليوجا البلهاء المعيبة صحيًا والتي تعجل بالزهايمر.

 

ودعا "طلعت" لقراءة كتابه: "الهندوسية" في كشف خرافات هذا الرجل، وكشف خرافة اليوجا التأملية، واليوجا التأملية تم منع تدريسها في المدارس الأمريكية بقرار رسمي من المحكمة الفيدرالية الأمريكية، بينما يسعى سادغورو لنشرها في بلادنا بلاد المسلمين بلاد التوحيد.

ويمكن الاطلاع على الكتاب من خلال:

 

 https://islamhouse.com/ar/books/2832608/أو هذا الرابط: https://www.mediafire.com/.../6r0q6ncseat385u/hindu.pdf/file

 

تعليقات