أستاذ بجامعة قابوس يدعو الشباب لإنكار دعوات الملاحدة والترويج للفضيلة ومحاسن الإسلام

  • أحمد حماد
  • الإثنين 09 مايو 2022, 3:31 مساءً
  • 77
الدكتور حمود النوفلي

الدكتور حمود النوفلي

حذر الدكتور حمود النوفلي، الأستاذ المشارك بجامعة السلطان قابوس، والمتخصص في الخدمة الاجتماعية، من الانسياق خلف مروجي الشبهات، والإلحاد.

وأوضح في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن بعض رموز التحرر الذين كانوا السنة الماضية ضيوفا دائمين في مساحات الإلحاد التي تم بترها، أظهروا أنهم تضايقوا من الدعوة للفضيلة ويطالبوا السلطة بالتدخل.

وتابع: نقول لهم أن السلطة ممثلة في الادعاء العام تستقبل أي دعوى فيها إساءة، والذي يسيء لا نتشرف أن يمثل أهل الفضيلة، أما إن كان الدعوة للصلاح والإصلاح بالحكمة والموعظة الحسنة هو ما يعد "عنف لفظي" لديكم، فذلك سوف يستمر ويزيد بإذن الله.

وأردف: ادعو الشباب بعدم التدخل في الخصوصيات ولا تعطوهم فرصة للتشفي برفع قضايا عليكم، وردوا وغردوا عن كل مايحفظ الفضيلة، وإنكار منكرهم الذي يحاولوا الترويج له تحت غطاء الحرية.

واختتم: وطننا (سلطنة عمان) بحاجة للغيورين عليه .. حفظ الله عاداتنا وتقاليدنا التي أتعبتهم ونسوا أنها مستمدة من ديننا الذي يخافونه، ولو فتحوا قلوبهم للدين وأغلقوا عقولهم لاستفادوا فلربما يشاب العقول شوائب التحرر فيأتي القلب ويذكر الله ويقرأ كتاب الله ويصاحب أهل الفضيلة فيرجع العقل إلى جادة الصواب.

تعليقات