رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

سارة التونسي تتحدث عن أزمتها مع "حرب أهلية"

  • د. شيماء عمارة
  • الأربعاء 17 مارس 2021, 8:57 مساءً
  • 770
مسلسل حرب أهلية

مسلسل حرب أهلية

قالت الفنانة سارة التونسي إنها تعرضت خلال الفترة الماضية لضغوط كثيرة، بعد أزمتها مع صناع مسلسل "حرب أهلية".

وكشفت الفنانة التونسية، سارة التونسي، عن تفاصيل الخلاف من خلال منشور طويل عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" قالت خلاله: "احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية، والعربية عموما، واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل حرب أهلية".

وأضافت: "ما حدث قمت بإثباته في محاضر رسمية، ولم أخض في التفاصيل إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض لها لمنعي من استكمال ما بدأت.. لكن كلي ثقة في القضاء المصري".

وتابعت: "لم أود الإدلاء بأي تصريحات ولكن حفاظا على سمعتي (الشخصية والمهنية) والتي تمسني وتمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر، فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة العدل جروب، بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل، وكل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والاادعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير وتشويه السمعة".

وواصلت: "أود التنويه إلى أن خصمي في هذه القضية هو شركة العدل الجروب فقط لا غير! حيث إن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصاحب شركة سينرجي المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة".

يذكر أن سارة التونسي جاءت بديلة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومسلسل "حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا، وباسل خياط، وأروى جودة، وجميلة عوض، ومن المقرر عرضه رمضان المقبل.

وأعلنت شركة "العدل جروب"، في وقت سابق، سبب الأزمة واستبعاد سارة التونسي، حيث قال المنتج جمال العدل إن السبب هو افتعالها لبعض المشاكل، والتي كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها.

وأضاف: "النقابة بعتت لنا وقالت إنها مينفعش تشتغل لأن دورها كبير بالمسلسل، فاضطررنا لتغييرها، لذلك قامت الشركة باستبعادها، واختارت الفنانة أروى جودة لأداء الدور والشخصية، وهو دور ذو مساحة ومؤثر وفعال في سياق الأحداث".

تعليقات