جامعة بنها تنظم مسابقة "عباقرة الكليات" لأول مرة بالجامعات المصرية

  • أحمد حماد
  • الأحد 14 مارس 2021, 8:59 مساءً
  • 457
جامعة بنها

جامعة بنها

أعلن نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب الدكتور تامر سمير، عن تنظيم الإدارة العامة لرعاية الشباب إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي مسابقة عباقرة الكليات 2021.

وأكد سمير - في بيان اليوم الأحد - أن الجامعة تقدم كل الدعم للأنشطة الطلابية لما تحققه من تواصل بين الطلاب في مختلف الكليات، وتساعدهم على الارتقاء بالجوانب السلوكية والاجتماعية والثقافية لهم.

من جانبه .. أوضح منسق عام الأنشطة الطلابية الدكتور خالد عيسوي، أن مسابقة عباقرة الكليات 2021 تنظم لأول مرة بالجامعات المصرية بقاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الكليات في الفترة من 28 مارس حتى الأول من أبريل المقبل.

وبدوره، قال مدير عام رعاية الشباب الدكتور مصبح الكحيلي، إن المسابقة تتضمن جميع المجالات الأدبية والثقافية والعلمية والتاريخية ومسموح بحضور طلاب مشجعين لا يزيد عن 30 طالبًا من كل كلية مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الطلاب.

على صعيد آخر، قام المشرف على قطاعي خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدن الجامعية بجامعة بنها الدكتور جمال سوسة بجولة موسعة بالمدن الجامعية بمشتهر وطوخ، للاطمئنان على مستوى الخدمات التي تقدم للطلاب.

وشملت الجولة تفقد المطابخ ، والمطاعم ، ومخازن الأغذية ، والاستراحات ، وغرف الإقامة للطلاب ، بالإضافة إلى متابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين.

والتقى الدكتور جمال سوسة بالطلاب داخل المدن واطمأن منهم على مستوى الخدمة التي تقدم لهم ، بالإضافة الي التأكد من مستوى النظافة وتجهيز الغرف بجميع الاحتياجات اللازمة للطلاب ،مثنيا جهود العاملين بالمدن الجامعية ، مؤكدا على ضرورة متابعة عمليات التعقيم المستمرة وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.

تعليقات