صدور رواية "شيء من حياتي" للكاتب عاهد العظامات

  • جداريات Ahmed
  • الأربعاء 07 أغسطس 2019, 05:47 صباحا
  • 545
جانب من الندوة

جانب من الندوة

نظمت المكتبة الوطنية في الأردن مساء أمس في حضور رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز حفل صدور وتوقيع رواية "شيء من حياتي" للكاتب عاهد عيد العظامات .

تتحدث الرواية التي هي الإصدار الخامس للكاتب خلال عامين عن نظرة المجتمع لفكرة زواج ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال التحديات التي تواجه شخصيات الرواية الرئيسية من خلال أحداث تراوح بين الأمل والنجاح  واليأس والاحباط .

وفي كلمته قال الفايز إن عاهد بإنجازاته الأدبية والقصصية، يشكل حالة متميزة نعتز ونفتخر بها، فقد تحدى ظروفه الصحية والمكانية، واستطاع تجاوز مختلف الصعوبات، وهو اليوم يشق طريقه نحو المستقبل، بثقة وامل واقتدار ، لافتا إلى أن رواية "شيء من حياتي" تستعرض تجربة شخصية، لحياة ذوي الاحتياجات الخاصة ومعاناتهم، واصرارهم على ان يكونوا بناة وطن، وجزء أصيل من من مكونات المجتمع يساهمون في مسيرته ورفعته وازدهاره، هذا بجانب تسليط الضوء، على نظرة المجتمع لهم، واشراكهم في مختلف جوانب الحياة، وما يحملونه من امال واحلام .

  ومن جانبه أكد عليان العدوان رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين في كلمته خلال الحفل الذي أدارته الدكتورة وفاء الدجاني، وحضره مدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة عن نشاط الكاتب العظامات على مواقع التواصل الاجتماعي كصاحب فكر نير وقلم وجد الرعاية والمتابعة حتى يصل إلى ما وصل إليه اليوم .

 

 

 

 

تعليقات