رئيس مجلس الإدارة

د. حسام عقل

جمال شعبان يكتب: لماذا نصوم؟

  • الثلاثاء 13 أبريل 2021

مؤسسة فاروق حسني تصوت على مشاركات التصوير الفوتوغرافي

  • د. شيماء عمارة
  • الأحد 07 مارس 2021, 6:11 مساءً
  • 198
لجنة تحكيم جائزة فاروق حسني

لجنة تحكيم جائزة فاروق حسني

اجتمع اليوم الأحد، أعضاء لجنة تحكيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي بـ جوائز الفنون لمؤسسة فاروق حسني في الدورة الثانية لعام 2021، للتصويت على الأعمال الفنية المقدمة في جائزة التصوير الفوتوغرافي طبقاً لمعايير التقيم الآتية (الفكرة الإبداعية- الإضاءة -التكوين الجمالي-جودة الطباعة والإخراج الجمالي).
 
وتقدم للمسابقة 231 متسابقا من 23 محافظة على مستوى الجمهورية، وتبلغ قيمة الجائزة 100 ألف جنيه، 50 ألف جنيه الجائزة الأولى، و30 ألف جنيه الجائزة الثانية، و20 ألف جنيه الجائزة الثالثة.
 
وتضم لجنة تحكيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي كل من الفنان أيمن لطفي، الفنان عماد عبد الهادي، الفنان جلال المسري، وسوف يعلن عن أسماء المتسابقين المؤهلين للمرحلة قبل النهائية بمجرد الانتهاء من أعمال الفرز والتصويت، ومن المقرر إقامة معرض جماعي للفنانين المتأهلين للمرحلة النهائية و حفل توزيع الجوائز وذلك برعاية وزارة الثقافة ووزارة التضامن الاجتماعي في مركز الجزيرة للفنون بالزمالك.

 
يذكر أن مسابقة التصوير الفوتوغرافي‎ أتيحت للمصورين المصريين لمن هم في سن 18 حتى 35 عاماً، ويذكر أن مؤسسة فاروق حسني للثقافة والفنون كانت قد قررت زيادة عدد أفرع مسابقتها السنوية في دورتها الثانية إلى 5 خمسة أفرع شملت (التصوير الرسم - النقد الفني التشكيلي – النحت – التصوير الضوئي – العمارة).

تعليقات