الإسكندرية.. مركز الحرية للإبداع يناقش "العازف" لـ غادة صلاح الدين

  • أحمد عبد الله
  • الخميس 25 فبراير 2021, 04:59 صباحا
  • 491
جانب من الندوة

جانب من الندوة

ناقش مركز الحرية للإبداع بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، المجموعة القصصية "العازف" للكاتبة غادة صلاح الدين، صاحبة صالون غادة صلاح الدين الثقافي، ورئيس لجنة تنسيق الندوات بملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، برئاسة الناقد الدكتور حسام عقل.


شارك في الندوة الدكتور حسام عقل، رئيس مجلس إدارة ملتقى السرد، والدكتورة نهى بلال، والدكتورة سحر شريف، والكاتبة عزة عز الدين، والناقدة رانيا ثروت، والشاعر وسام عمارة، وعدد كبير من الأدباء والمثقفين من محافظتي القاهرة والإسكندرية.


وكتبت صلاح الدين، في تدوينة لها على موقع فيس بوك، كل الشكر و التقدير لمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية و القائمين عليه و تحية خاصة للدكتورة الأدبية صديقتي الغالية نهى بلال لجهدها في إعداد هذه الندوة رغم الظروف الجوية السيئة وتمنياتي لها بمزيد من التوفيق والسداد.

وأضافت، كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير للدكتورة سحر شريف على الرؤية النقدية التي استفدت منها كثيرا و أضفت إبداع موازِ للنص، و الشكر كل الشكر للدكتور حسام عقل لاهتمامه بالمجموعة القصصية "العازف " للمرة الثانية و تكبده مشقة السفر رغم مشاغله الكثيرة.

واختتمت بقولها، لا أجد من الكلمات كى أشكر كل أصدقائي الذين بدأوا معي اليوم من بدايته رغم سوء الأحوال الجوية إلا أنهم منحوني شرف صحبتهم و أدخلوا السعادة على قلبي فشكرا لكم كثيرا، والشكر موصول أيضا لأدباء الثغر الذين تزدان الإسكندرية بهم.





تعليقات