كلوب يحسم الجدل حول حصول محمد صلاح على التقدير اللازم من ليفربول

  • د. شيماء عمارة
  • الجمعة 19 فبراير 2021, 10:42 مساءً
  • 645
يورجن كلوب ومحمد صلاح

يورجن كلوب ومحمد صلاح

حسم الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، الجدل حول ما إذا كان نجمه المصري محمد صلاح يحصل على التقدير اللازم في فريقه.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت مقالا ذكرت فيه أن صلاح لا يحصل على التقدير اللازم من جماهير "الريدز"، رغم ما يقدمه من مستويات رائعة في الموسم الحالي، بغض النظر عن تخبط نتائج ليفربول.

وردا على ذلك، قال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "صلاح يحصل على كل الاحترام منا، إذا لم يحصل على ذلك من الصحفيين أو أشخاص آخرين، فيجب أن يوجه هذا السؤال إليهم".

وتابع: "سيكون من غير المعقول حقًا عدم حصوله على التقدير، هو يحصل عليه داخل النادي بكل تأكيد، لقد لعب مباراة رائعة ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا".

وسجل صلاح في فوز ليفربول، مساء الثلاثاء الماضي، على لايبزيج الألماني بنتيجة 2-0، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأتم: "أحد المواقف المفضلة لدي في المباراة الأخيرة، كانت عندما فاز صلاح بضربة رأس في منطقة الجزاء بعد منافسة مع أنجيلينو مدافع لايبزيج، هذه اللقطة توضح قيمة صلاح، هو حصل على كل الاحترام منا".

يذكر أن عدد أهداف صلاح بلغ هذا الموسم في مختلف المسابقات، 24 هدفا، متجاوزا ما سجله في الموسم الماضي بواقع 23 هدفا، وذلك رغم التقلبات التي يشهدها ليفربول من حيث النتائج.

تعليقات