رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

الثلاثاء.. انطلاق ثالث حلقات البث المباشر من برنامج "أمير الشعراء"

  • د. شيماء عمارة
  • الإثنين 15 فبراير 2021, 11:45 مساءً
  • 482
حلقة سابقة من برنامج "أمير الشعراء"

حلقة سابقة من برنامج "أمير الشعراء"

تنطلق، الثلاثاء، ثالث حلقات البث المباشر من برنامج "أمير الشعراء" بموسمه الـ9، وذلك من مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قناتي بينونة والإمارات.


تنظم البرنامج وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون التراث وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي، وفقاً لوكالة  أنباء الإمارات "وام".

ويقدم 4 شعراء من نجوم البرنامج قصائدهم الشعرية أمام لجنة التحكيم، حيث سيشارك في الحلقة كل من الشاعر السيد خلف أبوديوان من مصر، والشاعر علي لون من نيجيريا، والشاعر نبيل عماد العياش من العراق، والشاعر محمد التركي من السعودية.

وكانت الحلقة الماضية قد شهدت تأهل الشاعر محمد عرب صالح من جمهورية مصر العربية، بقرار لجنة التحكيم بعد حصوله على 46 درجة، ليلتحق بركب المتأهلين إلى المرحلة الثانية من البرنامج.

فيما ينتظر الشعراء الثلاث حنان فرفور من لبنان، عبدالله علي الشامسي من الإمارات، محمد المامي من موريتانيا، تصويت الجمهور من خلال التطبيق الإلكتروني لبرنامج أمير الشعراء أو التطبيق الإلكتروني للبرنامج، حيث سيتم الإعلان عن نتائج التصويت مطلع الحلقة الثالثة.

تعليقات