رئيس مجلس الإدارة

أ.د حسـام عقـل

حسام عقل: دورة "كتابة الرواية" خطوة عملاقة في مسيرة "ملتقى السرد"

  • أحمد عبد الله
  • الخميس 11 فبراير 2021, 6:47 مساءً
  • 476

أكد الدكتور حسام عقل، رئيس ملتقى السرد العربي الدائم بالقاهرة، أن دورة كتابة الرواية، ستكون في موعدها، مساء السبت القادم، الموافق 13 فبراير، بمقر ملتقى السرد بالعجوزة.


وكتب عقل في تدوينة له، على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، ملتقى السرد العربي .. وجامعة الدول العربية، دورة كتابة الرواية، خطوة عملاقة جديدة في مسيرة ( ملتقى السرد العربي ) ،، مع معالي السفير د سعود الزبيدي ، مستشار جامعة الدول العربية ، و الاستعدادات الجارية ، لانطلاق دورة كتابة الرواية ،، الورشة المنتظرة ، يوم السبت القادم ( ١٣ فبراير ) ، بإذن الله ، بمقر الملتقى بالعجوزة ،،، حيث أكد معالي السفير حضوره ، لتسليم الشهادات للمتدربين ، بنفسه ، طلبات التقديم للدورة تتراكم بصورة جيدة و العد التنازلي بدأ.

وأضاف عقل، في انتظاركم السبت القادم في الثالثة و النصف عصرا ، مع ( فن كتابة الرواية ) سيدة الأجناس الأدبية حديثا ( التعريفات و المفاهيم الروائية / العناصر والمكونات الجمالية في الفضاء الروائي الطليعي الجديد / مدارس الرواية و تياراتها ) بالتعاون مع جامعة الدول العربية.

واختتم بقوله، ملتقى السرد العربي ، مع كل خطوة منجز نوعي جديد ، الأكاديمية التي تشرع أبوابها دوما لطلاب المتعة الفنية و المعرفة.

تعليقات